أحمر شفاه بتصميم مبتكر من Christian Louboutin

أعلنت علامة Christian Louboutin عن إطلاق تشكيلة جديدة من أحمر الشفاه بعنوان Rouge Stiletto، والتي تستوحي تصميم عبوانها من الكعب العالي الرفيع المميز للعلامة، حيث تجمع بين الألوان الجريئة وأعلى درجات الجاذبية والأناقة.


 
 
 

يجمع أحمر الشفاه الجديد بين انسيابية الخط المثالية وسهولة الاستخدام، ويأتي بعبوة مصممة بشكل نحيف وطويل ينضح بالأناقة، حيث يماثل تصميم أحذية الكعب العالي الرفيع من العلامة. كما يتزين غطاء العبوة باللمسات المدببة الذهبية والنقشات المميزة نفسها في أحذية الكعب العالي، ما يضفي لمسة من الأناقة والرقي. وينسجم أحمر الشفاه Rouge Stiletto مع تقاليد علامة Christian Louboutin بإطلاق منتجاتها على شكل أزواج، حيث يأتي في خيارين مختلفين من القوام الفريد.

وتضم التشكيلة أحمر الشفاه Rouge Stiletto Lumi Matte لمحبي التدرجات المطفية، وRouge Stiletto Glossy Shine لمحبي الألوان اللامعة. ويتوفر الخياران كلاهما في 12 لوناً بدءاً بألوان البيج الحيادية ووصولاً الى الفوشيا، الى جانب اللون الأحمر الشهير لعلامة Christian Louboutin. وتوفر منتجات Rouge Stiletto Lumi Matte وRouge Stiletto Glossy Shine تشكيلة واسعة تناسب مختلف الأذواق والتفضيلات، في حين تتألق بقطع مميزة تشمل على سبيل المثال:

- Rouge Stiletto Lumi Matte باللون الأسود المطفي.

 
 
 
 

- Rouge Stiletto Glossy Shine باللون الأحمر اللامع.