الأكثر قراءة

أساور جلد ملونة من أشهر الدور العالمية لصيف 2024

الأساور المصنوعة من الجلد الفاخر تجمع بين الأناقة والعصرية، ويسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، وتأتي هذه الأساور بأشكال وألوان متعددة تناسب جميع الأذواق، سواء للنساء أو الرجال.


دعونا نلقي نظرة على بعض من أبرز التصاميم التي يمكن أن تختاري من بينها لتكمل أناقتك..

سوار Serpenti Forever من بلغاري Bulgari

 

قدمت دار بلغاري Bulgari سوار Serpenti Forever المصنوع من جلد مضفور، ومصنوعة من النحاس المطلي بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وسلسلة تأخذ شكل جسم ثعبان متمايل، وتتسم هذه القطعة بدلاية على شكل رأس ثعبان، مرصعة بعيون من المينا السوداء، وتجمع بين ألوانها الفاتحة الساحرة وتصميمها المذهل، مستمدة الإلهام من مجوهرات Serpenti الشهيرة، فيما يتم إغلاق السوار بمشبك مغناطيسي؛ لمزيد من العصرية والأناقة.

سوار Signature من شوبارد Chopard

 

 

يأتي سوار Signature من شوبارد Chopard المصنوع من جلد الحمل باللون الفوشيا، وهو ساحر بأناقته، ويتميز هذا السوار بنقش دقيق لشعار شوبارد، وإبزيم معدني بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، الذي يضيف لمسة من الحداثة إلى التصميم، ليرمز إلى الارتباط والصداقة والحب، ويسهل تنسيقه مع أساور بسيطة من الذهب الوردي.

سوار My Move من ميسيكا Messika

 

يتمتع سوار My Move من ميسيكا Messika بجاذبية خاصة، وهو مصنوع من الجلد الفاخر باللون الوردي الفاتح وبحلقة مزدوجة، مع الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً، وبريق ألماسة مستديرة بقطع بريليانت بوزن 0.08 قيراط، مما يجعله قطعة فاخرة تتنقل بسلاسة بين أي أسلوب، لتكون رفيقة مثالية لكل يوم.

سوار UNII من مارلي نيويورك Marli New York

 

 

اخترنا لكِ سوار UNII من مارلي نيويورك Marli New York الذي يجمع بين الشكل الكلاسيكي واللمسات العصرية، حيث يتميز بجلد إيطالي فاخر، وحجر التركواز بلونه الأخاذ الذي يتناغم مع لون السوار، مع صفوف من ألماسات بقطع بريليانت ووزن 0.45 قيراط، متناغمة مع الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ لتمنحكِ أناقة مثالية في صيف 2024.