الأكثر قراءة

باقة من صيحات الجمبسوت لإطلالة عصرية من دور الأزياء العالمية

اليوم، أصبح الجمبسوت من التصاميم التي تنافس الفساتين في المناسبات الضخمة والأفراح، حتى أنه أحياناً يعتمد كـ زيّ رسمي من قبل العروس في حفل رفافها. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، فالجمبسوت هو خيارك الأمثل لهذا الصيف.


إطلالة من Alexander McQueen

 

هنا نستعرض إطلالة من Alexander McQueen، نُسق فيها جمبسوت مرصع بالكامل بأفخم الأكسسوارات، مع قماش الأورغانزا الشفاف. إطلالة فخمة جداً، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك صيفي يناسب أفخم الإطلالات في هذا الموسم.

إطلالة من Victoria Beckham

 

هذا الجمبسوت يمكننا تصنيفه بأنه كاجوال، كونه واسع، مريح وفضفاض، يمكنك إعتماده يومياً، لإطلالة منعشة ومريحة. التنسيق في هذه الإطلالة من Victoria Beckham، وضع الإطلالة في خانة الإطلالات الكاجوال شيك، كونه إعتمد التصميم مع حذاء كعب عالي، وحقيبة شيك.

إطلالة من Rami AL Ali

 

هنا نستعرض إطلالة أنيقة، إعتمد فيها جمبسوت مميّز من Rami Al ali، نُسق فيها جمبسوت باللّون الأبيض العاجي، مع نقشة الورود المميّز بالألوان المتنوعة بين الأحمر البنفسجي والأخضر. إطلالة على الموضة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق أجمل التصاميم المميّزة، التي تحمل نقشة الورود العصرية.

إطلالة من Elie Saab

 

هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Elie Saab، نُسق فيها جمبسوت باللّون الابيض، بتصميم كلاسيكي أنيق، وناعم، فيه بعض الإضافات الشيك، مع تنسيق أكسسوارات أنيقة، عوامل إضافية جعلت من هذه الإطلالة، إطلالة كاجوال شيك مميّزة وأنيقة. يمكنك الإستيحاء من هذا اللوك لإطلالة صيفية أنيقة ومريحة في نفس الوقت.