الأكثر قراءة

مجموعة ريم عكرا الجديدة من الأزياء الخاصة برحلات 2025

حرصت المصمّمة اللبنانية المستقرّة في نيويورك ريم عكرا على إجراء تحوّل استراتيجي في مجموعتها من الأزياء الخاصة برحلات 2025، التي قدّمتها مؤخراً على شكل دليل مصوّر. إذ يبدو أنها تسعى إلى استقطاب جمهور جديد من خلال تقديم إطلالات أكثر شبابيّة وحيويّة.


تضمّنت مجموعتها الجديدة حوالي 30 إطلالة قدّمت خلالها أثواب، وتنانير، وقمصان قصيرة تتماشى مع الاتجاهات الحاليّة في مجال الموضة التي تُرضي مُتطلّبات الجيل الجديد من عاشقات الأناقة، ولكنها تضمّنت أيضاً تصاميم تمّ تنفيذها بخامات ذات طابع كلاسيكي عصري. كان هذا الأخير وراء نجاح عكرا خلال السنوات الماضية، وهو خضع بدوره لتحديث في الأسلوب والخطوط من دون أن يفقد إبهاره.

استطاعت عكرا في مجموعتها هذه أن تبني توازنا بين الأسلوب الكلاسيكي والإضافات العصريّة التي أضفت من خلالها طابعاً مرحاً غلب على معظم التصاميم من دون أن يُفقدها أسلوبها الراقي الذي تستعمله المصممة في مُختلف ابتكاراتها. وقد تجلّى باستعمال الدانتيل، والريش، والتطريز، وحبيبات الكريستال، والقطع المعدنيّة التي تحوّلت إلى أزهار ثلاثيّة الأبعاد تفتّحت على أزياء المُناسبات.

نجحت مجموعة Reem Acra Resort 2025 في لفت أنظار جيل جديد من عاشقات الموضة، من خلال تقديم خطوط شبابيّة، ألوان حيويّة، وقصات قريبة من الجسم فهل ستُحافظ على هذا التحوّل الاستراتيجي في هويتها خلال المجموعات القادمة؟