درة تُطلق علامة أزياء MAISON DORRA ZARROUK مستوحاة من أناقة جدّتها

أطلقت النجمة التونسية درة زروق علامتها التجارية الجديدة للأزياء، والتي تحمل اسمها "ميزون درة زروق". وتستوحي المجموعة الأولى من التصاميم أناقة جدّة درة، وتُجسّد الأسلوب الراقي والأنثوي الذي تُعرف به النجمة.


 

هذا الخبر، شاركت به درة متابعيها على انستغرام، معبّرة عن سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز. كما أرفقت درة رسالة مؤثّرة كتبت فيها عن جدّتها، ووصفتها بأنّها مصدر إلهامها في عالم الموضة. وجاء في منشور إنستقرام على صفحة درة والعلامة على حدّ سواء "تستلهم هذه المجموعة تصاميمها من صوفي، جدة درة زروق العزيزة. يتم تكريم ذكرى صوفي بكل فخر من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 من الفساتين الجاهزة."

 

وتابعت "كانت صوفي امرأة مذهلة، اشتهرت بجمالها وأسلوبها الكلاسيكي الخالد. وتستمر أناقتها في إلهام تصاميم العلامة التجارية، مما يضمن أن تعكس كل قطعة الجمال والرقي الذي تجسده."

تُعدّ "ميزون درة زروق" علامة تجارية راقية تُقدّم تصاميم مُخصّصة للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة الفريدة والتميّز. وتُعدّ هذه المجموعة الأولى بمثابة رحلة عبر الزمن، حيث تُعيد إحياء أناقة الماضي بأسلوب عصري يناسب المرأة العصرية.

لقيت علامة "ميزون درة زروق" ترحيبًا كبيرًا من قبل محبي الموضة ومتابعي درة، الذين أثنوا على هذا الإعلان، معبّرين عن تشوقهم لاكتشاف المجموعة الأولى. كما تمنّوا لها النجاح والتوفيق في هذا المشروع الجديد.

لكن هذا الإعلان لم يكن مفاجئًا، خصوصًا لمن يتابع أخبار النجمة التونسية، فقد سبق لها أن كشفت عام 2020 عن رغبتها بدخول عالم الأزياء، وقد تعاونت مع "مهنّد كوجاك" المصمم وراء علامة "كوجاك الأزياء" لإطلاق مجموعة حملت اسم "رومانتيك". تميّز هذا التعاون بالتصاميم الكلاسيكية التي عكست الأنوثة والأناقة، وجمعت فيها بين الأقمشة الناعمة التي تألّقت على امتدادها تفاصيل فخمة، مثل الأكمام الطويلة المزيّنة بالدانتيل. وكان لافتًا أنّ درة زروق هي من عرضت تصامكيم هذه المجموعة التي تتناسب مع أسلوبها وشخصيّتها، فأطلّت وهي متألّقة بأكثر من إطلالة، ومن بينها التي ارتدت فيها تنوّرة من الجلد بخصر ضيّق عالٍ ومؤلّفة ثلاث طبقات كلّ منها تعكس جمال صيحة التكسيرات المعروفة أيضًا باسم “البليسيه”، نسّقتها مع قميص باللون الكريميّ وسترة جلديّة وقبّعة أضفت عليها الحيويّة.

أثبتت النجمة التونيسية على مرّ السنوات أنها واحدة من أيقونات الموضة العربية الأكثر شهرةً وأناقةً. ذوقها الفريد وقدرتها على اختيار الإطلالات التي تُبرز جمالها وأناقتها، جعلها تُلهم إطلالات النساء العربيات.