الأكثر قراءة

أبرز إتجاهات ألوان أحمر الشفاه لسهرات صيف 2024

في ظل العديد من الاتجاهات الجمالية التي تبرز في سهرات صيف 2024، لفتنا العديد من ألوان احمر الشفاه القوية والفاتحة التي يمكنك تطبيقها للحصول على اطلالة ملفتة. فلا بد من تطبيق العديد من التدرجات التي تجعل مكياجك مشرقاً خصوصاً مع انتقاء ألوان أحمر الشفاه بتموجات ملفتة ومناسبة لذوقك لمزيد من الجاذبية والتميّز.


إليك بالصور أبرز إتجاهات ألوان أحمر الشفاه لسهرات صيف 2024 لتكون من اختيارك..

أحمر شفاه قوي بتدرجات مخملية ومات من Saint Laurent

 

انتقي لسهرات صيف 2024 الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد من وحي اطلالة Saint Laurent مع التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد بواسطة الكونتور.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

 
 

اخترنا لك اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثلGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

أحمر شفاه بني داكن ومات من دار Carolina Herrera

 

قد تستغربين أن الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات اللون البني المات ستكون بارزة في سهرات صيف 2024. فيمكنك وضع اللون البني على الشفاه من دار

مع تمرير خطوط الكونتور الكريمي الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.

والاهم الحفاظ على البشرة الطبيعية مع تمرير الظلال البنية الفاتحة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة سموكي ومشرقة.

Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03

 

جرّبي أحمر شفاه غيرلان روج جي كريك ليبستيك ريفيل الذي يضفي المزيد من الجاذبية على إطلالتك بفضل تركيبته الكريمية التي تمتد على الشفاه منذ اللمسة الاولى، الامر الذي يمنحك اطلالة عصرية.

أحمر شفاه بنفسجي بتدرجات مات من دار Max Mara

 

طبّقي من دار Max Mara التدرجات القوية طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون المات، استخدام محدّد الشفاه الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

Chanel Rouge Allure Fall Lipstick Color in Secret

 

جربي قلم Chanel Rouge Allure Fall Lipstick Color in Secret الذي يبرز حجم الشفاه بكثير من التميّز بفضل تركيبته الكريمية التي تمتد على الشفاه منذ اللمسة الاولى، الامر الذي يعطي انطباع المرأة العصرية.

أحمر شفاه قوي بتدرجات مرجانية من دار Carolina Herrera

 

وتألقي بأجمل تدرجات اللون المرجاني القوي والمات الذي يغمر الشفاه بطريقة ملفتة وخارجة عن المألوف وقومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دارCarolina Herrera.

أحمر شفاه مرجاني فاتح من دار Ulla Johnson

 

ويبرز في سهرات صيف 2024 أجمل الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح خصوصاً عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. فننصحك بتمرير اللون المرجاني على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Ulla Johnson.

Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra

 

ننصحك بتمرير أحمر شفاه Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة والمشرقة التي تتغلغل بسهولة داخل الشفاه لتوفّر لها تغطية ساحرة ولا تشوبها شائبة.