مستحضرات مكياج مناسبة لرسم الحواجب البنية

تعتبر الحواجب البنية من الصيحات الاساسية التي تبرز جمالك خصوصاً أن الشعيرات الفاتحة تناسب كافة أنواع البشرة وتحافظ على ملامحك الطبيعية والمشرقة. فأبرزي جمالك من خلال اختيار رسمات المكياج المناسبة مع هذه الحواجب، وتعلّمي حيل بسيطة يمكنك تطبيقها لتسليط الضوء على جمال العينين بطريقة مميزة.


علبة ظلال Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274

 

ننصحك باختيار علبة ظلال Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274 التي تحتوي على أربعة ظلال عيون تتميز بأحدث الابتكارات لتعزيز الإبداع. بتركيبة الالوان الترابية وتناغم جميل للألوان تتميز هذه العلبة بقوام ناعم واستخدام سهل للحصول على أقوى لون ثابت ومشرق.

قلم  Dior Diorshow Kabuki Brow Styler

 

قومي بتمرير قلم  Dior Diorshow Kabuki Brow Styler الذي يحافظ على الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية وأسفل الرسمة بطريقة مشرقة وتبرز سحر جمال المكياج.

قلم الآيلاينر CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

 

جرّبي قلم الآيلاينر السائل باللون الاسود مع الريشة الرفيعة من شانيل ستيلو واتربروف كونتور دي زيو لونغ لاستينغ CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner. فقومي بتمرير الخطوط المجنحة على الجفون العليا للعين بأسلوب ملفت للنظر ومسحوب الى الاعلى بخط بارز واساسي في رسمات العيون لجعل سحبة العينين أكثر جاذبية.

قلم CHANEL LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207

 

 

جربي قلم CHANEL LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207 الذي يساعد على ابراز الرسمة العريضة من الداخل قبل سحب الخط الى الاعلى بشكل عامودي.

علبة الظلال من Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

 

استعيني بعلبة الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف.

قلم الحواجب CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer

 

وللحصول على شكل حواجب مثالي، اخترنا لك قلم الحواجب CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette على الشعيرات بشكل كامل، قبل سحب الخط الى الاعلى بشكل عامودي.