الأكثر قراءة

Breitling تطرح مجموعة ساعات مميزة التصميم بمناسبة عيد الأب

يصادف عيد الأب يوم 21 يونيو، حيث تحتفل به مجموعة كبيرة من الدول العربية، يختص لتكريم الآباء، وتسليط الضوء على دوره الفعّال في المجتمع والتربية، فهو ركن العائلة الأساسي الذي يدعم أسرته ويحيطهم بالأمان والمحبة. ولتمييز الأب في عيده، طرحت دار Breitling مجموعة ساعات فريدة التصميم، كعربون تقدير ومحبة للأب في يومه المميز. فسواء أكان الأب من محبي تسلّق الجبال أم الاستمتاع بفيلم وسط أجواء ملؤها الراحة، سترضي ساعات بريتلينغ Breitling المستوحاة من عوالم الجو والبحر والبر جميع الأذواق ولا شك في أنها ستكون هدية مثالية لمناسبة عيد الأب.


الأب المغامر – ساعة إيروسبيس B70 أوربيتر من التيتانيوم The Aerospace B70 Orbiter Titanium

 

أطلقت علامة بريتلينغ Breitling ساعة اليد إيروسبيس B70 أوربيتر Aerospace B70 Orbiter. تتميّز هذه الساعة بمينائها البرتقالي النابض بالحياة الذي يعكس لوحة ألوان المجموعة والمزيّن بشعار المهمة، علماً أنه قائم على سوار من التيتانيوم أو حزام مطاطي أسود. وأفضل ما في الأمر هو أن كل ساعة ذات إصدار خاص تحتوي على قطعة حية من التاريخ: شريحة من المنطاد الأصلي تبرز للعيان من خلال العلبة الشفافة.

الأب الذي يعشق مشاهدة الأفلام - كرونومات B01 42 من التيتانيوم Chronomat B01 42 Titanium

 

تتوفر ساعة كرونومات Chronomat بمجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ، والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، والتيتانيوم، وتتميّز بعلبة بمقاس 42 ملم وإطار يمكن التعرّف عليه على الفور بفضل المؤشرات الأربعة عند الدقيقة 15. تتوفر ساعة كرونومات Chronomat بمجموعة من الموانئ المفعمة بالألوان وتتماشى مع سوار رولو Rouleaux المميّز المصنوع من المعدن أو المطاط. وحفاظاً على الإرث العريق، تعمل هذه الساعة أيضاً بحركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 ‎(Breitling Manufacture Caliber 01)، وهو عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

الأب الكلاسيكي والأنيق – ساعة نافيتايمر أوتوماتيك41 ‏(Navitimer Automatic GMT 41) GMT

 

تتميّز ساعة نافيتايمر Navitimer بتصميم كلاسيكي وتُعد واحدة من أشهر الساعات المصنوعة. ما شكّل في عام 1952 أداة للطيارين، تطوّر ليصبح ساعة أنيقة عزيزة على قلب كل من اقتناها خلال مسيرته الشخصية. والجدير بالذكر أن ساعة نافيتايمر أوتوماتيك ‏(Navitimer Automatic GMT 41) 41 GMT ارتقت بالتصميم الأيقوني، مع تعديل بسيط اقتصر على التخلّي عن الكرونوغراف مع الحفاظ على توازن تركيبة الميناء. ولتحسين هذه المجموعة، تم دمج القرص المسنّن لإضفاء لمسة عصرية على التصميم، أمّا اللمسات النهائية المصقولة والملمّعة بشكل متعاقب فتضيف تلاعباً ديناميكياً بالضوء. كما تتميّز هذه الساعة بأحزمة مصنوع من جلد التمساح وأساور مزوّدة بمغلاق قابل للطي لتوفير أقصى درجات الراحة والملاءمة. وتشمل لوحة ألوان هذا التصميم ميناء مفعماً بالألوان يحيط به الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً.

الأب الرياضي والعفوي – ساعة سوبر أوشن هيريتاج كرونوغراف 44 (Superocean Heritage Chronograph 44)

 

تجسّد ساعة سوبر أوشن هيريتاج Superocean Heritage الرياضية والأنيقة الأسلوب الجذاب والمميّز عند تمضية الوقت على الشاطئ أو في البحر. وتُعد سوبر أوشن هيريتاج ساعة غطس أنيقة، مع العقارب المثلثة الشكل والأيقونية، والقرص الأحادي الاتجاه مع حلقة من السيراميك المصقول. تتوفر ساعة سوبر أوشن هيريتاج كرونوغراف 44 (Superocean Heritage Chronograph 44) بعدد من المواد، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى ميناء متوفر بمجموعة واسعة من الألوان. كما تعمل ساعة سوبر أوشن هيريتاج Superocean Heritage بحركة بريتلينغ كاليبر 13، ويمكنك الاختيار بين سوار شبكي مطابق أو سوار مطاطي "بأسلوب شبكي" مزوّد بمغلاق قابل للطي.

الأب المرح والمحب - ساعة توب تايم B21 فورد موستانغ The Top Time B21 Ford Mustang

 

تتوفّر ساعة توب تايم B21 فورد موستانغ Top Time B21 Ford Mustang بسوار جلدي مثقوب، بالإضافة إلى مقياس للسرعة وموانئ ثانوية تتزيّن بألوان متباينة وشكل شبه دائري يعيد إلى الذاكرة وحدات القياس في لوحة القيادة الكلاسيكية.

الأب المفعم بالحيوية - ساعة انديورانس برو Endurance Pro

 

صُمّمت ساعة انديورانس برو Endurance Pro للرجل الذي يهتم بحياته المهنية والرياضية على السواء. وتتسم هذه الساعة بقدرتها على تحمّل التمارين الرياضية الشاقة، وبأسلوبها العصري الذي يتناسب مع ملابس الحياة اليومية. وتتميّز بعلبة خفيفة الوزن مصنوعة من مادة برايت لايت Breitlight®‎، وهي مادة متينة وزنها أخف من التيتانيوم بـ3.3 مرات ومن الفولاذ المقاوم للصدأ بـ5.8 مرات. تتوفّر ساعة انديورانس برو Endurance Pro بمجموعة من الموانئ والأحزمة المطاطية الملوّنة والمزوّدة بمغلاق تانغ مزدوج، علماً أنه يمكن تنسيقها مع أحد أساور أوترنون المصنوعة من خيط إيكونيل ®ECONYL والمؤلفة من قطعة واحدة. كما أنها تعمل بحركة بريتلينغ كاليبر 82 (Breitling’s Caliber 82)، وهي عبارة عن كرونوغراف سوبركوارتز ™SuperQuartz حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).