هنا الزاهد وروبي ترتديان نفس الفستان.. أيهما أجمل؟

  في أسبوع واحد، ظهرت النجمتين هنا الزاهد وروبي بنفس الفستان من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana.


ظهرت هنا الزاهد بالفستان خلال رحلتها لزيارة مدينة كان الفرنسية وحضور المهرجان السنوي العريق، أما روبي فأحيت بها واحدة من حفلاتها مؤخرا.

الفستان جاء بتصميم مزود بكورسيه من بوبلين قطني قصير بطبعة وردة صفراء، ويصل سعره إلى 95 ألف جنيه مصري.

 
 

من ناحية أخرى، تشارك هنا الزاهد في صيف 2024 من خلال فيلم "ري ستارت" مع النجم تامر حسني وعصام السقا وباسم سمرة وميكا ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

كما يعرض لهنا الزاهد حاليا في دور السينما فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين.

يذكر أن روبي طرحت مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "الليلة حلوة"، وقدمته بطريقة الفيديو كليب.

أغنية "الليلة حلوة" من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، ومكس وماستر عمرو الخضري، والكليب من إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتنتظر روبي عرض أحدث أفلامها "عصابة المكس" اخراج حسام سليمان في اول تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة: أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي برودكشن للانتاج الفني".