موديلات أقراط ناعمة للفتيات من أشهر دور المجوهرات العالمية

من أشهر الماركات العالمية انتقينا لكِ هذه المجموعة الراقية من موديلات أقراط ناعمة ملائمة للبنات، فهي قطعة مجوهرات صديقة لكل فتاة شابة ترغب في التعبير عن أناقتها وذوقها العصري.


تتميز تصميمات هذه الأقراط  بالمرح الرقيق الذي يلائم اطلالة النهار أو المساء، مع بريق هادئ من الذهب أو لمسة من الماس تصبح الاطلالة خالدة ومميزة بالجمال.

أقراط Charmed Gabby من اوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth

 

تأتي أقراط Charmed Gabby بتصميم قطرات رقيقة من أحجار التورمالين الوردي محاطة بإطار أنيق، ومصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، لتضفي لمسة من التألق والرقي على الإطلالات اليومية.

أقراط من أنيسا كيرميتش Anissa Kermiche

 

تتميز هذه الأقراط بتصميمات cuff وأقراط التكديس العصرية، والتي تضفي لمسة رقيقة وجذابة، وننتقي من هذه الابداعات الأقراط المنفردة التي تتميز بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس، مع حجر بقصة كمثرية من الماس وحجر لؤلؤ، فهي قطعة مجوهرات مثالية لإضفاء لمسات الفخامة الراقية إلى إطلالتك الربيعية اليومية.

أقراط Happy Diamonds من شوبارد Chopard

 

تتميز هذه الأقراط بتصميمها المستدير والرقيق المصنوع من الذهب الوردي، وتحتوي على حبات من الماسات المتراقصة بحرية داخل الأقراط، مما يضفي لمسة مرحة ولعوبة تضفي سحرًا لافتاً على كل إطلالة.

أقراط Serpent Boheme من بوشرون Boucheron

 

تتميز هذه الأقراط بثلاثة أحجام كمثرية متراصة بشكل أنيق، ومصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بأحجار الماس، لتعبر عن الأنوثة الفاخرة والجاذبية الساحرة.

أقراط Rose Dior Couture من ديور Dior

 

تتميز هذه الأقراط بتصميمها الرقيق الذي يشبه الرسوم الطفولية للورود لعشاق اللمسة الرقيقة المعبرة عن الفخامة والرومانسية ، وهي مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بأحجار الماس.