مجموعة خلابة من سلاسل الذهب بتصميمات عصرية أنيقة لربيع 2024

لا يمكن مقاومة فكرة اضافة المزيد من سلاسل الذهب الى مجموعتك من المجوهرات، فأناقتها الخالدة وبريقها الراقي وتعدد استخداماتها يجعلها إكسسوارًا عصرياً ساحراً يمكنه مرافقتك بسهولة من النهار إلى الليل، وفي اطلالة العمل أو إطلالة الحديقة والشاطئ.


وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من موديلات سلاسل الذهب العالمية الراقية، والتي تتميز بالتصميمات العصرية الأنيقة والخالدة، لترافق اطلالاتك اليومية الساحرة خلال موسم ربيع 2024..

سلسلة Serpent Bohème La Vie en Rose  من بوشرون

 

تأتي قلادة  Serpent Bohème  بدرجات لونيّة موحّدة، فعلى أحد طرفيها ماسة بالقطع المستدير على سلسلة من الحبال الملتوية المصنوعة من الذهب الوردي وعلى الطرف الآخر، تم دمج الألوان الناعمة للكوارتز الوردي في تصميم زخرفة الدمعة الكمثرية الشهيرة.

سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد  Chopard

 

تمتاز سلاسل Happy Diamonds الشهيرة من شوبارد بتصميمها الفريد والمميز الذي يجذب اهتمام النساء، وتأتي هذه السلاسل في علبة تجمع بين الجمال الطفولي والرقة، حيث تحتوي على أحجار الماس المتحركة بحرية داخلها، وتقدم شوبارد موديل بعنوان Happy Diamonds-Happy Me  خصيصًا للشرق الأوسط وبتصميم فاخر يجمع بين الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة، وتم تصميم الحرف الأول من الاسم بأناقة من الذهب الوردي، مما يجعل هذه السلاسل هدية مثالية.

سلسلة Perlée couleurs  من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

 

سلسلة Perlée couleurs من فان كليف أند أربلزتجتمع فيها كرات الذهب الوردي الرقيقة مع الأحجار الدقيقة المشعة بالحياة من العقيق، حيث تتميز تصاميم بيرليه بأنها خفيفة وشاعرية، وتنبثق منها الأناقة والرونق، وتزين هذه السلاسل بالخرز الذهبي الناعم والمشرق، وتضيء الاطلالة بألوان الأحجار الكريمة الملونة. وتعكس الخرزات الذهبية في مجوهرات بيرليه اهتمام فان كليف أند أربلز بالتفاصيل، حيث تعزز رونق وأناقة السلاسل وتشع بالتألق المتلألئ لعاشقات البساطة والرقي، وفي تعبير عن الجمال المتناغم والمشرق، يتم صنع كل خرزة ذهبية من الذهب عيار 18 قيراطًا، ويتحد هذا الذهب في رقصة بهيجة ومفعمة بالحياة في عالم شعري ساحر، وسلسلة Perlée couleurs مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وحجر العقيق المستدير.

سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

 

تتميز هذه القلادة بتصميم مميز يعيد تفسير الجواهر العاطفية التي تعتبرها دار Chaumet ذات قيمة خاصة. وتتميز ميداليات Jeux de Liens Harmony بحرفية صياغة الذهب التي يتمتع بها حرفيو  Chaumet، وقد صُممت بدقة من الذهب اللامع لتبرز بريقًا رقيقًا من الضوء، وتجمع هذه القلادة بين الذهب الوردي والماس في وصلة لامعة، مما يرمز إلى اتحاد مصائر يدوم للأبد، كما تم تصميم الميداليات بحيث يمكن إضافة أسماء الأحباء عليها ونقشها بالقرب من القلب، مما يجعلها هدية رومانسية ومميزة.

سلسلة من جيا جيا  Jia Jia

 

تتميز هذه القلادة الأنيقة بتصاميمها الفريدة التي تشبه بلورات الكريستال الصخرية التي يمكن العثور عليها في أحضان الطبيعة، وتتألق بلمسة ساحرة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس، مع حجر الجمشت الذي يأتي بتصميمه العضوي الجميل.