الأكثر قراءة

موديلات سلاسل ذهب رقيقة من أشهر دور المجوهرات العالمية

تظل سلاسل الذهب بمختلف تصاميمها من الموديلات الراقية والبسيطة التي تعتمدها الفتيات؛ فقد قدمت دور المجوهرات العالمية سلاسل ذهب تليق بجميع الأذواق لتتناسب مع الإطلالات العصرية والكاجوال والكلاسيكية التي تكمل مظهرك وأناقتك.


سلسلة BEE MY LOVE MEDALLION من شوميه Chaumet

 

للإطلالات النهارية الراقية يمكنك اعتماد سلسلة Bee My Love من شوميه المصممة من الذهب الوردي ومرصعة بألماس بريانت، وصممت السلسلة على شكل نحلة منحوتة تجلس على قرص عسل رسومي؛ وهو تصميم استثنائي محفور على الظهر لابتكار فريد من نوعه وصممت من ذهب وردي عيار 18 قيراطًا ومرصوف بـ17 ماسة قطع بريانت وزنها 0.10 قيراطًا.

سلسلة ETINCELLE DE CARTIER من كارتييه Cartier

 

اخترنا لك سلسلة Etincelle de Cartier من كارتييه المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ مرصعة بـ 32 ماسةقطع بريانت بإجمالي 0.14 قيراطًا وتنسدل منها دائرتين متداخلتين بتصميم عصري وأنيق.

سلسلة quatre radiant edition mini من بوشرون Boucheron

 

نرشح لكِ هذه السلسلة من بوشرون المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، في نهايتها خط مرصوف بـ13 ماسة دائرية ومرصعة بـ13 ماسة مستديرة 0.10 قيراطًا.

سلسلة Frivole pendant من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

 

قدمت دار فان كليف أند آربلز العديد من تصاميم سلاسل الذهب الرقيقة التي تليق بالفتاة صاحبة الذوق الرفيع فقد أعجبتنا هذه القلادة المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالزمرد الأخضر وصممت على شكل زهرة كبيرة متدلية من القلادة مع حجر الزمرد في المنتصف.

سلسلة Key Bar من تيفاني آند كو Tiffany&Co

 

من مجموعة Tiffany Fleu من تيفاني آند كو يمكنك اعتماد هذه السلسلة الناعمة والهادئة بتألق هذا التصميم البسيط بأحجار الماس المبهرة حيث صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع ماسات مستديرة لامعة.