الأكثر قراءة

موديلات أقراط ذهبية لإطلالة أنيقة في العيد من أشهر دور المجوهرات العالمية

مع اقتراب عيد الفطر المُبارك؛ لا بد أنك تبحثين عن أحدث تصاميم الأقراط التي تُكملين بها جمالك وأناقتكِ في أيام العيد المُبارك؛ لذلك دعينا نأخذ جولة سوياً بين الدور العالمية لنستكشف ما قدمته من أقراط ذهبية، بتصاميم عصرية جذابة لإطلالة عيد الفطر 2024.


أقراط Ophelia من يوكو لندن Yoko London

 

اخترنا لإطلالاتكِ المسائية في عيد الفطر أقراط Ophelia من علامة يوكو لندن Yoko London، والتي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ على شكل حجرين من اللؤلؤ يتدليان من حلقتين مرصوفتين بالألماس الأبيض بوزن 0.19 قيراطاً؛ يُزينهما حجران بوزن 0.95 من الياقوت الوردي بلونه الساحر؛ لتأسري القلوب والعيون بفخامة لا مثيل لها في العيد.

أقراط Lucky Eye من ميسيكا Messika

 

تتميز هذه الأقراط بأنها مُزينة بأحجار الألماس بقطع بريانت بوزن 0.03 قيراطاً؛ التي تُزين أهداب وبؤبؤ العين؛ مع سلسلة رفيعة تتدلى من أحد الأقراط ويُزينها حجر ألماس دائري؛ مما يمنح إطلالتكِ مزيداً من الجرأة والجاذبية.

أقراط Bang Bang من أكيليس Akillis

 

اختاري لإطلالتك في عيد الفطر أقراط Boucles d'oreilles Bang Bang من دار أكيليس Akillis بتصميمها المُبتكر؛ من زخارف الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ على شكل رصاصتين صغيرتين تتدليان من سلاسل رفيعة؛ وتُزينهما أحجار الألماس الأبيض والأسود عيار 2.89 قيراطاً؛ لتمنحكِ جاذبية تنبض بالحياة.

أقراط Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers

 

اختارت علامة دي بيرز زهرة اللوتس لتستوحي منها هذه الأقراط؛ التي صُممت من خيوط دقيقة بتقنية micropavé المرصعة بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بينما تشع أربع بتلات من زهور اللوتس بأحجار الألماس الدائرية المركزية، حيث يبلغ إجمالي وزن الألماس في هذه الأقراط حوالي 0.35 قيراطاً؛ مما يُزيدكِ أناقة وفخامة في عيد الفطر.

أقراط Tip-Top من مارلي Marli

 

اخترنا لكِ من دار مارلي Marli أقراط Tip-Top؛ التي جاءت بتصميم عصري تُزينه الأحجار الكريمة؛ لتضفي على إطلالاتكِ في العيد مزيدًا من الرقيّ.

صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مرصوفة بأحجار اللازورد بلونها الأزرق الجذاب؛ تتلألأ من بينها أحجار الألماس الدائرية اللامعة؛ بتصميم يجمع بين الفخامة والعصرية بأسلوب مُبتكر.