موديلات أقراط Hoop مرصعة بالألماس لإطلالة عصرية أنيقة

تظل أقراط Hoop الخيار الأول والمفضل لدى النساء والفتيات من جميع الأعمار، سواء كنّ بالخارج مع العائلة أو الأصدقاء، ويمكن تنسيقها مع الفساتين والعباءات بأشكالها وتصاميمها المختلفة. لذا فالبيوت العالمية مع تطور العصر تعود من جديد بتصميمات مختلفة وأنيقة تناسب مختلف الأذواق.


تحظى أقراط Hoop وخاصة المرصعة بالألماس بشعبية كبيرة، وبما أن الألماس هو الحجر الكريم المفضل لدى النساء بشكل عام، فهو يضيف بريقاً خاصاً ويزيد من إحساسك بالفخامة، قمنا بزيارة أشهر العلامات التجارية ونقدم لك أحدث الأقراط أيضاً كأجمل تصميمات الأقراط الحلقية المرصعة بالألماس لتضفي مظهراً ملفتاً للنظر خلال صيام رمضان 2024.

أقراط Figlia del Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni

 

إذا كنتِ تريدين التألق في إطلالتكِ اليومية خاصة في وقت السحور مع الأصدقاء أو العائلة، ولمواكبة أحدث صيحات الموضة بأقراط hoop تتميز بتصميم حديث ومُبتكر، اختاري أقراط Figlia del Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni. صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُزينة بزهور مرصعة بالألماس، لذلك يمكنكِ اعتمدها في الإطلالات المسائية لكي تسلطي الأنظار على أناقتكِ في رمضان 2024.

أقراط Cleo Full من مارلي Marli New York

 

لإطلالة تسحر العيون وتمنح وجهكِ الإشراق والجاذبية بالألماس اللامع، اختاري أقراط Cleo Full من مارلي Marli New York، بتصميم Hoop دائري متوسط الحجم. صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويزينها الألماس اللامع المرصوف بأسلوب أنيق، بينما جاء بتصميم الخطوط مع أحجار الألماس المضيئة على شكل الهرم، حيث يمزج التصميم بين الأناقة والعصرية. وتجسد هذه الأقراط الرقيّ الحديث، وتلفت الأنظار بسهولة إلى وجهكِ بملامحه الجذابة، بينما يمكن ارتداؤها بشكل فردي في كل أذن لإضفاء لمسة من السحر، أو مع أقراط بأحجام مختلفة بصيحة التكديس؛ لإضفاء مظهر جريء ومواكب للموضة.

أقراط Love من كارتييه Cartier

 

لإطلالة مختلفة تلفت الأنظار إليكِ بأقراط Hoop صغيرة بتصميم غير تقليدي؛ نرشح لكِ أقراط Love من كارتييه Cartier، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومُرصعة بـ15 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.13 قيراط، لتحصلي على مظهر أكثر جرأة وجاذبية في رمضان.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط مع عباية بدرجات اللون الأخضر لسهرات رمضان، لتتمتعي بإطلالة أكثر رقياً.

أقراط T1 Open Hoop من تيفاني أند كو Tiffany & Co

 

أعجبتنا هذه الأقراط المتوسطة الحجم بتصميم Hoop والمناسبة للوجه الصغير، وهي أقراط T1 Open Hoop من تيفاني أند كو Tiffany & Co. حيث جاءت صفوف من قطع الألماس المذهلة تضيء التصميم الجريء لهذه الأقراط الدائرية المفتوحة، والتي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع ماسات مستديرة بقطع بريانت بوزن 0.48 قيراط. اعتمدي هذه الأقراط المميزة مع أقراط ماسية صغيرة، للحصول على مظهر مذهل من المؤكد أن يلفت الأنظار؛ خاصة إذا قمت بتنسيقها مع قفطان أبيض أو أزياء عصرية باللون الأسود، للمزيد من الأناقة والرقيّ في رمضان.