دار بيرلوتي تطرح مجموعة "Les Passe-Temps"

مع حلول موسم الأعياد للعام 2023، ترفع علامة بيرلوتي الستار على مجموعة جديدة من القطع الاستثنائية.


 "تقضي القاعدة الأساسية بعدم وجود أي قواعد باستثناء قاعدة واحدة، ومفادها أنّنا نرحّب فقط بالأشخاص المميّزين، على مثال سياسة صالون بروست الشهير". انطلاقاً من هذه الفلسفة التي يعتمدها نادي سوان من تأسيس أولغا بيرلوتي، تلقي المجموعة الضوء على تشكيلة مختارة من القطع الخالدة والاستثنائية المصممة للاحتفاظ بها على المدى البعيد واستعراض روعتها في المناسبات المميزة. في الواقع، تعكس القطع المبتكرة الأصالة وبدون المساومة على جوهر علامة بيرلوتي، فتسطّر تاريخ الدار العريق، ومهاراتها الحرفية وخبرتها الواسعة.

 

من حيث التفاصيل، تسلط هذه المجموعة المذهلة الضوء على مجموعة متنوعة من المواد التي تشتهر بها بيرلوتي، من جلد فينيسيا المطلي بالزنجار إلى النعال الجلدية والقطع ذات المقدمة المدببة التي تحمل توقيع العلامة التجارية. كما أنها تتميز بتفاصيل نحاسية مصقولة بلمسة لامعة وتتخللها عناصر منحوتة باستخدام تقنيات صناعة الأحذية التقليدية مثل القولبة والتنسيق واللمسات النهائية المخيطة يدوياً. تتميز المجموعة أيضًا بألوان تشبه الجواهر، بالإضافة إلى Mimosa and Cactus Patina وCocoa Rich Patina من مجموعة خريف وشتاء 2023. والنتيجة هي مجموعة من القطع الراقية وغير العادية التي تنفرد بها العلامة التجارية وتمنحها لمسة جديدة وفريدة من نوعها، وتجمع بين شعار بيرلوتي الأصلي وطبعة زهرة الليز لنمط سكريتو الأيقوني وختم عام 1895.

 

 وتشمل القطع الثمينة دلو زجاجات العصير بتصميم داخلي بانعكاسات نحاسية قابل للإزالة؛ وقاطع للسيجار؛ ومنفضة بثلاثة أحجام مختلفة للسيجار والسجائر؛ وإطار صور ظريف على شكل كعب لتنسيق عدّة صور؛ وعلبة ساعات مصنوعة من خشب الجوز، وشمعة في علبة مصنوعة من جلد فينيزيا بداخلها عبوة زجاجية بنقشة السكريتو ونفحة خاصة تجمع عبير خشب الأرز، وورق البردي، والبالو سانتو.

 

ابتُكرت هذه القطع التي تفيض أناقة وتميّزاً من جلد فينيزيا المصنوع بإتقان مع انعكاسات رخامية نحاسية؛ وأحجار دومينو مصنوعة من جلد نعال مطلي بالزنجار وقطع مدبّبة معدنية؛ ولعبة تركيب الأحاجي الملوّنة على قاعدة خشبية؛ ومجموعة من ثلاث دوامات بلبل خشبية مغطاة بجلد فينيزيا ومطلية بألوان Opuntia، وMimosa وIris الموسمية.

 

 تتوفّر مجموعة Les Passe-Temps في متاجر بيرلوتي حول العالم ابتداءاً من17 نوفمبر 2023.