كريم ذهبي من DIOR لمحاربة علامات الشيخوخة

الذهب المعدن الأغلى على الإطلاق، يلهم دور المستحضرات الأرقى عطوراً وكريمات للعناية. هي مستحضرات تشبه الجواهر ولها وهج الذهب.


الذهب لإشراقة البشرة  GUERLAIN PARURE GOLD 24K

 

من جيرلان، هذا المستحضر الأسطوري البرايمر 24 قيراط PARURE GOLD 24K الثوري المرتكز على الذهب، أثمن المعادن ورمز الضوء والإشراقة.

يتكون هذا البرايمر الذهبي من مكوّنات طبيعية، يتميّز بتركيبة جل حسيّة مبتكرة ويعد ببشرة متجانسة على الفور وتصحيح العيوب وتنعيم ملمس البشرة بشكل مثالي. يتضمّن هذا المستحضر لمسة مميزة من الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا المدمج في التركيبة: أوراق الذهب الناعمة يتم مزجها ضمن نسيج شفاف لتضيء البشرة تمامًا بإشراقة شبابية.

وينتمي هذا المستحضر الى مجموعة مستحضرات أطلقتها الدار مبنية على الذهب وخصائصه الاستثنائية والرائعة.

محاربة الشيخوخة بكريم راقٍ من DIOR PRESTIGE

 

يقدم “ديور” هذا الكريم الرائع لبشرتك من مجموعة Dior Prestige التي أطلقتها الدار قبل عشرين عاماً، وعرفت نجاحاً استثنائياً في مجال العناية بالبشرة.

قبل دخوله عالم الأزياء الراقية بفترة طويلة، وانتقاله إلى جادة “مونتان” Montaigne، أيقظت تلال النورماندي، شغف المصمّم بالأزهار، خصوصاً Rose de Granville وردة العناية بالبشرة الأولى. وقدّ قدّمت دار “ديور” هذه الوردة في مجموعة  DIOR PRESTIGE الذهبيّة الراقية للعناية بالبشرة.

الإصدار الجديد من DIOR PRESTIGE LA CREME مستوحى من أحدث الاكتشافات في الطبّ الحديث، وهو قادر على إعادة بناء بنية البشرة لمظهر أكثر شباباً.

وبفضل مكوّناته الطبيعية العجيبة وفاعليتها في إصلاح مختلف طبقات البشرة، يعِد هذا الكريم بالتخلّص من علامات التقدّم في السنّ بعد ثمانية أسابيع من المواظبة على استخدامه، إذ تبدو البشرة أصغر بست سنوات.