الأكثر قراءة

SKIN PERFECTO SMOOTHING AND FIRMING EYE CARE من جيڤنشي.. الحل الأمثل للعناية بعينيك

يومياً تخضع بشرتنا وتتعرض للعديد من مصادر الضغط المختلفة.. الإجهاد، التلوث، أضواء الشاشات، وقلّة النوم، وما إلى ذلك. يتأثر جيلنا بشكل خاص بهذه المحفزات الخارجية، التي تترك علامات مرئية على الوجه، وخاصة على البشرة الناعمة والرقيقة حول العينين. تفقد البشرة طاقتها في مواجهة هذا الهجوم اليومي.


لمواجهة ذلك، طوّرت "جيڤنشي" سكين بيرفيكتو Skin Perfecto، مُركّز الحيوية والنضارة والطاقة الذي يكشف عن توهج البشرة الطبيعي والصحي. يعتبر "فيتامين بلند كومبلكس" Vitamin Blend Complex من العناصر الأساسية في المجموعة، وهو مليء بالمكونات النشطة الغنية بالفيتامينات التي تساعد على تحفيز طاقة خلايا البشرة وتنشيطها.

اكتمل روتين العناية سكين بيرفيكتو Skin Perfecto الآن مع مستحضر "سموذينغ أند فيرمينغ آي كير" Smoothing and Firming Eye Care، تركيبة جديدة تم تطويرها خصيصاً لتصحيح محيط العينين بشكل واضح. يعمل على مكافحة علامات الشيخوخة ويضفي إشراقاً مثالياً لجعل هذه المنطقة الهشة تبدو أكثر نضارةً ونعومة وثباتاً. يأتي أنبوب العناية بالعينين "سموذينغ أند فيرمينغ آي كير" Smoothing and Firming Eye Care مزوداً بأداة تطبيق خبيرة توفر تدليكاً ناعماً. يعمل على إيقاظ منطقة العين ويشدّ البشرة مانعاً علامات الشيخوخة من الظهور. قوامه الناعم والخفيف يجعل منه أساساً مثالياً للمكياج.

الميتوكوندريا الخليوية ضرورية للطاقة الحيوية للبشرة: تقوم بتوليف جُزَيء ATP* الذي ينتج الطاقة التي تحتاج اليها الخلايا للعمل بشكل صحيح. مع مرور الوقت وبسبب الضغوط الخارجية، يتناقص إمداد الطاقة هذا تدريجاً، وتطلق خلايا البشرة كمية أقل من ATP. تضعف البشرة وتصبح باهتة أكثر مع تقدمها في السنّ.

لتعزيز طاقة الخلايا، طوّرت مختبرات "جيڤنشي" مجموعة سكين بيرفيكو Skin Perfecto مرتكزةً على مُركّبٍ فعال لمُكوِّن نشط من أصل طبيعي: مُركّب مزيج الفيتامينات "فيتامين بلند كومبلكس" Vitamin Blend Complex. كوكتيل الفيتامينات المطلق هذا يُركّز على مستخلص البوميلو الوردي، وفيتامين C الثابت وخلاصة الفلفل الوردي لتنشيط طاقة البشرة وإنعاشها. يمد سطح البشرة بالمواد المغذية والأحماض الدهنية والفيتامينات. لكي نكون أكثر دقةً، يزيد مستخلص الفلفل الوردي من إنتاج طاقة الخلايا بنسبة 19٪.

تبدو البشرة أكثر إشراقاً وتجانساً. تشعّ بتألق طبيعي نضر. مع مرور الوقت، تصبح البشرة أكثر نعومةً وتجانساً بشكل واضح.

في صميم "فيتامين بلند كومبلكس" VITAMIN BLEND COMPLEX (مُركّب مزيج الفيتامينات)

 

مستخلص الفلفل الوردي

يتم حصاد مستخلص الفلفل الوردي، الذي تم الحصول عليه من خلال تقنية استخلاص عالية التقنية، من جزيرة ريونيون Reunion Island. غني بأحماض أوميغا 6 الدهنية، إنها عناصر غذائية لا غنى عنها لا يستطيع الجسم إنتاجها بمفرده وهي تساعد على استعادة جودة حاجز البشرة والحفاظ عليه. كما ويمد الفلفل الوردي البري البشرة بطاقة جديدة. يساعد على حماية وتعزيز حاجز البشرة والحفاظ على توهج صحي يوماً بعد يوم.

مستخلص البوميلو الوردي العضوي

يُزرع نوع البوميلو الوردي المستخدَم هنا في سان نيكولاو San Nicolao، كورسيكا، وذلك وفقاً لمعايير الزراعة العضوية الأوروبية. يتم قطف الفاكهة خلال شهر مارس، الوقت المثالي من العام حيث تكون هذه الفاكهة ممتلئة بالمكونات النشطة. بمجرد نضجها بالكامل يتم تجفيفها وتقطيعها. مستخلص مركّز من الماء وعصير الفاكهة، يحتوي على الفيتامينات والغلوكوز. تضمن فعالية الترطيب الخاصة به توهجاً وتألقاً معززاً. فوائده تجعل البشرة أكثر نعومة.

فيتامين سي C الثابت

يسمح للعناصر الغذائية التي يوفرها البوميلو الوردي جنباً الى جنب مستخلصات الفلفل الوردي البري بأن يتم استيعابها على النحو الأمثل في قلب الخلايا*. كما أنه يعزز إشراق البشرة للحصول على توهّج وتألق مذهلَين.

SMOOTHING AND FIRMING EYE CARE عناية التنعيم وشدّ محيط العينين

صيغة متكاملة

تحتوي التركيبة، التي تتضمن 97٪* مكونات طبيعية المنشأ، على مركّب مزيج الفيتامينات "فيتامين بلند كومبلكس" Vitamin Blend Complex بالإضافة إلى مستخلص نباتي منشّط غني بالتوراين للمساعدة في تقليل علامات التعب. كما أنه يحتوي على الببتيدات واللآلئ التي تعمل على توفير إشراقة فورية. قوامه الخفيف والمنعش يخترق البشرة على الفور، ويتركها ناعمة ورطبة، ويشكل أيضاً قاعدة مكياج ممتازة.

أداة تطبيق خبيرة

توفر أداة التطبيق شعوراً بالانتعاش الفوري على البشرة. تم تحسين موجات التدليك الأربع المنحوتة، يسمح طرفها المشطوب بتطبيق ناعم ودقيق. يتيح شكلها المبتكر تطبيق التركيبة التي تعمل بشكل أكثر فعالية على محيط العينين، تحفز طاقة الخلايا وتعمل على تنعيم البشرة. تبدو العينان أكبر وأكثر إشراقًا.

امتثالاً منها لسياسة المسؤولية الاجتماعية والبيئية الخاصة بالدار بعنوان "جرأة إعادة الابتكار- The Audacity of Reinvention"، يمكن إزالة الطرف لتسهيل إعادة تدوير الأنبوب.

منطقة محيط العينين مفعمة بالطاقة

التأثيرات مرئية منذ التطبيق الأول. تبدو منطقة محيط العينين نضرة وقد أُعيد تنشيطها، وعلامات التعب أقل. يتم استعادة تألق منطقة العين وثباتها.

 

نتائج الاختبار تؤكد فعالية الصيغة:

- منطقة محيط العين أكثر انفتاحاً +37٪

- البشرة أكثر ثباتاً +33٪

- علامات التعب أقل -30٪

خطوة أساسية ضمن روتينك اليومي، يأتي مستحضر "سموذينغ أند فيرمينغ آي كير" Smoothing and Firming Eye Care بحجم مناسب أثناء التنقل للحصول على تأثير منعش في أي وقت.

روتين منشّط ووقائي من 5 خطوات

تقدّم مستحضرات سكين بيرفيكو Skin Perfecto روتيناً مثالياً للعناية بالبشرة لتقليل العلامات الأولى للشيخوخة بشكل ملحوظ* وتعزيز الإشراق. بفضل هذه الطقوس الكاملة، تبدو البشرة مفعمة بالحيوية والطاقة. البشرة محمية وقد تم الحافظ على إشراقها لتبدو أصغر* وأكثر تألقاً. بمرور الوقت، تصبح البشرة أكثر تجانساً.

1- تحضير بشرتك وتنقيتها باستخدام غسول Skin-Glow Priming Lotion

في قلب التركيبة: فيتامين C، ومستخلص البوميلو الوردي، وخلاصة الفلفل الوردي، وأحماض ألفا هيدروكسي.

2- شد منطقة محيط العينين مع Smoothing and Firming Eye Care

في قلب التركيبة: فيتامين C، خلاصة البوميلو الوردي، خلاصة الفلفل الوردي وخلاصة نباتية غنية بالتوراين والببتيدات واللآلئ.

3- زيادة طاقة البشرة وإشراقها إلى الحد الأقصى باستخدام سيروم Vitamin Blend Glow Serum

في قلب التركيبة: فيتامين C، خلاصة البوميلو الوردي، خلاصة الفلفل الوردي وحمض الهيالورونيك.

4- إشراق وتقوية مع مستحلب Radiance Reviver Emulsion

في قلب التركيبة: فيتامين C، خلاصة البوميلو الوردي، خلاصة الفلفل الوردي والسكوالين النباتي.

5- حماية وإتقان باستعمال:

- الكريم المضغوط مع عامل حماية من أشعة الشمس Compact Cream SPF 15 PA+

في قلب التركيبة: فيتامين C، مستخلص الفلفل الوردي، وفلاتر الحماية من أشعة الشمس الـUVA-UVB.

- السائل المشرق مع وقاية من الأشعة فوق البنفسجية The Radiance Perfecting UV Fluid SPF 50+ PA ++++

في قلب التركيبة: فيتامين C، خلاصة البوميلو الوردي، مستخلص الفلفل الوردي وفلاتر الحماية من أشعة الشمس الـUVA-UVB.

- ستيك الاشراق والإتقان والحماية من الأشعة فوق البنفسجية Radiance Perfecting UV Stick SPF 50+ PA ++++

في قلب التركيبة: فيتامين C، مستخلص الفلفل الوردي، وفلاتر الحماية من أشعة الشمس الـUVA-UVB.