LOEWE تطلق عطر Aire Anthesis ضمن تشكيلة Botanical Rainbow

 أطلقت علامة LOEWE للعطور الفاخرة، عطر Aire Anthesis الجديد ضمن تشكيلة عطور Botanical Rainbow الشهيرة، وهو العطر الأول بين مجموعة عطور العلامة الذي يحمل عبق LOEWE Accord الحصري.


 

وتتميز توليفة LOEWE Accord المبتكرة ببصمتها الخاصة من إبداع خبيرة عطور العلامة Nuria Cruelles، التي تحرص على نقل جوهر العلامة وهويتها الإسبانية الجريئة والمفعمة بالطاقة الإيجابية.

ويعتمد المزيج الجديد على مستخلص الأوارق العشبية لزهرة اللادن، وهي زهرة برية رقيقة مقاومة لظروف الطقس القاسية، وتحتوي على خمس بتلات بيضاء بتوشيحات من اللون الأسود المائل للأرجواني، كما أنها تنمو بوفرة في التضاريس الريفية الصخرية في إسبانيا.

 

وتنفرد التركيبة المتناغمة بنفحات غنية من العنبر والخشب بإلهام من الجغ ارفية الفريدة لموطن العلامة وهويتها المتجذرة في الطبيعة. ويجمع عطر LOEWE Aire Anthesis الجديد بين ارئحة الكمثرى والفاوانیا وخشب الصندل ولمسة من أوارق ال اروند، إضافة إلى عبير الأزهار والفاكهة الفريد.

ويشير اسم "Anthesis" المشتق من اللغة اللاتينية إلى تفتّح براعم الأزهار. ويمثل Aire Anthesis العطر الأول للجيل الجديد من مجموعة عطور LOEWE التي تحمل جميعها عبق LOEWE Accord ليتكامل بذلك مع تشكيلة عطور Botanical Rainbow بانسجام تام.

 

وينضم عطر LOEWE Aire Anthesis إلى عائلة LOEWE Aire العطرية المميزة إلى جانب عطوارت LOEWE Aire EDT وLOEWE Aire Sutileza وLOEWE Air Fantasia وLOEWE A Mi Aire، والمستوحاة من الهواء المنعش والنقي الذي يحيط جميع الكائنات الحية ويعتبر عنصراً أساسياً وضرورياً لاستمرار الحياة.

ويأتي عطر LOEWE Aire Anthesis EDT الجديد ضمن عبوة زجاجية شفافة على شكل قارورة ناعمة اللون الأزرق الفيروزي مع غطاء خشبي بنقشة Anagram الأيقونية المميزة لعلامة LOEWE.

 

تضم تشكيلة LOEWE Botanical Rainbow تسعة عطور منعشة تم إطلاقها بين عامي 2020- 2021، ويستمد كل عطر عبقه الفواح من أحد العناصر أو الظواهر الطبيعية التي تنعكس في لون العبوات وتصميمها الفريد من توقيع المبدع Jonathan Anderson، بحيث تلائم مختلف المشاعر والأحاسيس والحالات الم ازجية وتعكس الشخصية الفريدة وتعزز التجارب اليومية التي يمر بها الأشخاص. وتؤيد العلامة على الرابط الوثيق بين العطور والطبيعة وتحرص على إبراز جمال الطبيعة من خلال غطاء العطور الخشبي الذي يزين جميع عبوات التشكيلة.