الأكثر قراءة

أناقة الأميرة شارلوت في أبرز إطلالتها بمختلف المناسبات.. بمناسبة عيد ميلادها الثامن

رغم صغر سنها إلا أن الأميرة شارلوت تحظى بمحبة واسعة في المملكة البريطانية نظراً لعفويتها وروحها المرحة، وكلما حضرت في أي مناسبة ستكون محط إهتمام الصحافة. وغالباً ما تضع والدتها الدوقة ميدلتون بمواقف محرجة أمام عدسات الكاميرات والحضور بسبب تصرفاتها العفوية والتي لا تناسب أحياناً بروتوكول تصرفات أولاد الأماء والملوك. لكن اليوم يحل عيد ميلاد الأميرة شارلوت الثامن لذا سنعود بالصور إلى أجمل إطلالات الأميرة شارلوت إلى جانب عائلتها في مناسبات عدّة ومنذ ولادتها حتى اليوم.


أبرز إطلالات الأميرة شارلوت بمناسبة عيد ميلادها

بعد ولادتها في الثاني من أيار اجتمعت العائلة الملكية في حفل عمادة الأميرة شارلوت في الخامس من تموز 2015 وظهرت الأميرة شارلوت بين يدي والدتها بثوب من الدانتيل.

 

شارك الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون صورة خاصة بفصل الخريف في العام 2015  في هذه الصورة تظهر الأميرة شارلوت مبتسمة كتحية عيد الميلاد من عائلتها إلى البريطانيين في عام 2015.

 

التقط دوق ودوقة كامبريدج هذه الصورة أثناء إجازة عائلية للتزلج في جبال الألب الفرنسية وتبدو الأميرة شارلوت مرتدية ملابس الثلج باللون الأبيض.

 

في 11 يونيو 2016 ظهرت الأميرة شارلوت لأول مرة على شرفة قصر باكنغهام في احتفالات Trooping the Colour بعيد ميلاده الملكة اليزابيث الراحلة الـ 91

 

تكريماً لعيد ميلاد شارلوت الثاني ، نشر دوق ودوقة كامبريدج هذه الصورة للأميرة شارلوت ، والتي التقطتها والدتها في نورفولك بإنجلترا. ترتدي الأميرة شارلوت في هذه الصورة كنزة من الصوف الناعم باللونين الأزرق والأصفر.

 

الأميرة شارلوت الصغيرة بفستان ناعم باللون البيج خلال حفل زفافها خالتها بيبا ميدلتون في مايو 2017

 

في هذه الصورة بدت الأميرة شارلوت بغاية العفوية والمرح بفستانها ذي نقشات الورود.

 

بمعطف باللون الأحمر الداكن وشال يزين عنقها ظهرت الأميرة شارلوت بالصورة الرسمية الأولى الخاصة بأول يوم لها في الحضانة في العام 2017.

 

حضرت الأميرة شارلوت كوصيفة الشرف في حفل زفاف عمها الأميرة هاري، ويبدو أن الدوقة كيت ميدلتون أحبت أن تنسق الألوان عينها لإطلالتها مع الأميرة شارلوت.

 

بينما كانت شارلوت خجولة بعض الشيء عند وصولها في أول يوم لها في المدرسة إلى توماس باترسي، ظهرت بزي المدرسة باللونين الأحمر والكحلي.

 

 

سارت الأميرة شارلوت جنباً إلى جنب مع شقيقها الأمير جورج خلف نعش الملكة اليزابيت، بينما كانت العائلة المالكة تتجه إلى وستمنستر آبي لحضور الجنازة الرسمية.