فتوح أحمد: كنت بتشائم من مسلسل "ذئاب الجبل"

 قال الفنان فتوح أحمد إنه كان ولا يزال متشائما من مسلسل "ذئاب الجبل" رغم النجاح الكبير الذي حققه وقت عرضه وحتى الآن.


وخلال لقائه مع برنامج "واحد من الناس"، قال فتوح أحمد " أنا قولت المسلسل دا هيخلص علينا وكنت بتمنى نخلص التصوير بسرعة"، مضيفا " وإحنا بنصور عبد الله غيث مات وصلاح قابيل بعده وخالة المخرج مجدي أبو عميرة وعمة الكاتب محمد صفاء عامر وطفل صغير كان موجود في المسلسل طب دا مسلسل ننبسط بيه؟ كنت متوقعله الفشل بسبب كدا".

ووأكد فتوح أحمد أن مسلسل "ذئاب الجبل" من أقوى المسلسلات الصعيدية و"غوايش" أيضا.

وخلال اللقاء تحدث فتوح أحمد عن دوره في "جعفر العمدة" مشيرا إلى أن معرفته بمحمد سامي بدأت منذ العام الماضي قائلا: "كنت بعمل مسلسل مع مى عمر وأقول لها زوجك المخرج محمد سامى موهوب جدا وبشوف الممثلين منورين معاه، بس أسمع إنه عصبى أوى، فوجدته يتصل بيا وبعتلى دور تانى غير فتوح، وروحت وكان محمد رمضان هناك واتكلموا مع بعض ومحمد سامى غير الدور وعملت شخصية فتوح".

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.