وفاة الفنانة الشابة أسما أبو هاشم

 أعلن الموزع الكويتي فهد الشلبي وفاة زوجته أسما أبو هاشم مساء اليوم.


وعبر حسابه على Facebook، كتب فهد الشلبي " لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول إلا ما يرضى الله، توفت إلى رحمه الله تعالى أسما أبو هاشم، أم طلال ابني.

وأعلن موعد العزاء قائلًا: سيقام العزاء في منزلي يوم 12/4/2023 بعد صلاة العشاء برجاء الدعاء لها لا أراكم الله مكروها في حبيب لديكم.

وحرص عدد من الفنانين على نعي المطربة وفي مقدمتهم الفنانة فيدرا التي كتبت " لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول الا ما يرضى الله، توفيت إلى رحمه الله تعالى اسما أبو هاشم، ام طلال ابن اخويا فهد، سيقام العزاء في منزل فهد يوم 12/4/2023 بعد صلاه العشاء، برجاء الدعاء لها، لا اراكم الله مكروه في حبيب لديكم.

والفنان مصطفى درويش الذي كتب ": لا إله إلا الله البقاء لله في صديقة وزميلة وعشرة سنين أسما أبو هاشم، الله يرحمك ويصبر أطفالك وأهلك كنتي غلبانة وطيبة ونفسك تنجحي الله يرحمك يا أسما.

 

وكتب الملحن محمد رحيم ": لا حول ولا قوة إلا بالله توفت إلى رحمه الله سبحانه وتعالى أختي الغالية الفنانة اسما أبو هاشم بجد خير لا يصدق يارب صبرنا وقدرنا على كل اختباراتك نسألكم الفاتحة والدعاء لها في هذه الأيام المباركة.

أسما أبو هاشم مغنية شابة وقد كان آخر أعمالها الفنية أغنية بعنوان دوم تك من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع هاني ربيع، كما أنها طليقة الموزع الكويتي فهد.