بالصور - دموع دينا الشربيني تودع والدها إلى مثواه الأخير

شيعت منذ قليل الفنانة دينا الشربيني جثمان والدها السيد محمد الشربيني إلى مثواه الأخير بمدفن العائلة بمقابر القوات المسلحة بالتجمع الخامس، حيث حرص عدد من نجوم الفن على مساندتها أثناء تشييع الجثمان، حيث حضر الفنانون: ريهام عبد الغفور، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ودرة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، وأحمد داوود، وحسن أبوالرووس، وصبا مبارك.


وانهارت دينا لحظة وصول جثمان والدها، لأداء صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الظهر، بمسجد المشير طنطاوي، بمنطقة التجمع الخامس، وظلت قريبة منه حتى حمله إلى داخل المسجد لأداء الصلاة عليه وهي في حالة من البكاء.

وكانت دينا ‏قد أعلنت مساء أمس (الثلاثاء) عن وفاة والدها، وذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام" قالت فيه: "إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني.. برجاء الدعاء له بالرحمه والمغفره، صلاة الجنازة غداً الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي- التجمع الخامس".

وتلقت دينا عدداً كبيراً من التعليقات على منشورها من زملائها لمواساتها في وفاة والدها كما تلقت عدداً كبيراً من التعازي من متابعيها.