الأكثر قراءة

جورجينا رودريغيز تشكّل حالة استثنائية منذ انتقالها إلى السعودية

منذ توقيع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح نادي النصر السعودي، وتتصدّر حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الأخبار الخليجية والعربية، وتُحدث ضجة كبيرة بتحرّكاتها العفوية وأنشطتها العائلية وإطلالاتها المتميّزة والتي باتت في أغلبها محتشمة وتراعي المجتمع العربي.


 

ومنذ وصولها إلى مطار المملكة العربية السعودية مع أسرتها وانتقالهم جميعاً إلى القصر الفخم الذي تم تجهيزه خصيصاً لهم، ووسائل الإعلام العربية والعالمية ومنصّات التواصل الاجتماعي تضجّ بالحديث عن الشابّة الأرجنتينية ويلاحقونها في كل مكان تتواجد فيه ويسارعون إلى التقاط الصور لها والحديث عن إطلالتها والنشاطات المختلفة التي تقوم بها مع أولادها لمساعدتهم على التأقلم مع الأجواء الجديدة والمختلفة تماماً عن حياتهم السابقة.

وكان من أول نشاطاتها الرسمية في المملكة، مشاركتها في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards، حيث لاقت ترحيباً كبيراً من الحضور لحظة وصولها إلى المكان وقدّمت جائزة الرياضية المفضّلة لهذا العام لمريم صالح بن لادن.

ولفتت عارضة الأزياء العالمية الأنظار على السجادة الخزامية بفستان محتشم باللون الكحلي مع غطاء على الرأس حمل توقيع المصمّم التونسي علي قروي.

 

وتحرص رودريغيز من خلال صفحاتها في السوشيال ميديا على إبراز صورة عامة عن حياتها الشخصية، والتأكيد أنها تعيش أياماً مميّزة واستثنائية منذ انتقالها إلى المملكة، وتسعى إلى نقل أجواء المرح التي تعيشها مع أسرتها وسرعة تأقلمها مع التغييرات التي طرأت على حياتها، وكان من ضمنها نقل تفاصيل الرحلة التي قامت بها في الصحراء السعودية والأوقات الممتعة التي أمضتها مع أبنائها. وتلاحق كاميرات الباباراتزي عارضة الأزياء وحبيبها في كل مكان يتواجدان فيه مع أولادهما، من السوبر ماركت إلى الصيدلية فمدينة الملاهي، ويحرصون على إبداء رأيهم بملابسها والتعليق على اهتمامها الكبير بعائلتها في الرياض.

 

كما تركّز الصحافة دائماً على أناقة رودريغيز والتغيير الكبير الذي طرأ على أسلوبها، حيث باتت تختار التصاميم «الكاجوال» في تنقلاتها مع عائلتها وتحرص على أن تكون عملية ومحتشمة تتناسب مع المجتمع السعودي. إلى ذلك، كشفت وسائل إعلام عالمية أن رونالدو يخطّط لإقامة حفل زفاف ضخم مع شريكة حياته، في البرتغال أو حتى في المملكة التي باتت مقر إقامته الحالي في قصر فخم تتوافر فيه كل وسائل الرفاهية في أرقى أحياء العاصمة الرياض.