الأكثر قراءة

الجمبسوت الكلاسيكي موضة شتاء 2023

تصدر قماش المخمل قائمة الصيحات بعالم الموضة، وهو من الأقمشة الكلاسيكية الأنيقة التي تبرز أنوثة المرأة، وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بتصاميم جذابة وساحرة، خاصة بالجمبسوت الذي تربع على عرش الموضة في السنوات الأخيرة، ويعتمده كثير من النساء، في إطلالات مختلفة؛ كالمناسبات وحفلات الزفاف؛ لتتألقي به بتنسيقات عصرية وجذابة.


وفي السطور التالية، جمعنا لكِ أجمل موديلات جمبسوت مخمل كلاسيكية من دور الأزياء العالمية؛ لتنتقي الموديل المناسب حسب ذوقك.

جمبسوت مخمل باللون الأسود من سابرينا بيرسيكينو Sabrina Persechino

 
 

لإطلالة كلاسيكية وراقية تناسبك في حفلات الزفاف، يمكنك اعتماد جمبسوت من سابرينا بيرسيكينو Sabrina Persechino، المصمم من المخمل باللون الأسود، وصمم بحمالات عريضة وفتحة صدر أمامية من قماش الشيفون الأسود، وفي المنتصف صمم بشكل جذاب مربع يخطف الأنظار باللون الذهبي مع فتحة في منتصف الخصر، أما الأرجل فصممت بقصّة طويلة واسعة.

جمبسوت مخمل باللون الأحمر من Lola Casademunt by Maite

 

أعجبنا الجمبسوت الكلاسيكي من Lola Casademunt by Maite، حيث صمم من قماش المخمل باللون الأحمر، وجاء بحمالات عريضة بدون أكمام مع فتحة صدر أمامية كبيرة وطويلة بتصميم V، وجيوب جانبية واسعة، أما الخصر فصُمم من الكشكش المزيّن بأزرار صغيرة باللون الأسود، وصممت الأرجل بأسلوب واسع وطويل.

جمبسوت مخمل باللون الأسود من إدوارد كروتشلي Edward Crutchley

 

للسهرات المسائية والمناسبات، يمكنك ارتداء هذا الجمبسوت من علامة إدوارد كروتشلي Edward Crutchley، المصمم من قماش المخمل باللون الأسود، وقد جاء بأكمام طويلة منفوشة وأساور ضيقة مزينة بالأستراس والترتر اللامع، وصمم الصدر بشكل دائري مكشوف، مع فيونكة كبيرة مرصعة بالترتر ملتفة حول الرقبة، وجاءت الأرجل طويلة وواسعة بشكل أنيق.

جمبسوت مخمل باللون الأسود من هاريس ريد Harris Reed

 

قدمت علامة هاريس ريد Harris Reed العديد من تصاميم الجمبسوت الكلاسيكية بقماش المخمل، واخترنا لكِ هذا التصميم، المصمم من أكمام طويلة ضيقة ورقبة كبيرة بارزة، وصممت الأرجل بقصّة طويلة كلاسيكية، وجاءت بشكل واسع، ويمكنك اعتمادها مع بلوزة مزينة بالترتر والأستراس اللامع.