الأكثر قراءة

ساعات نسائية من الفولاذ المقاوم للصدأ موضة 2022

النساء بالطبع يفضّلن اعتماد الساعات ذات التصاميم الأكثر فخامة وفي نفس الوقت تتميز بالرقة والبسلطة في جميع المناسبات، وهذا ما تعيه دور المجوهرات العالمية جيداً؛ حيث عرفت كيف تجذب انتباه النساء من خلال ابتكار أجمل الساعات الفولاذية، فتألقي بها في إطلالاتك القادمة.


ساعة HORTENSIA EDEN من شوميه Chaumet

 

إلى جانب التصاميم الأنيقة، تتميز ساعات الفولاذ بتصاميمها غير القابلة للصدأ، وهذه من أكثر المميزات التي تبحث عنها النساء عند اختيارها للساعات الفاخرة، لذا اخترنا لك ساعة HORTENSIA EDEN من شوميه، والتي تأخذك في نزهة بحديقة أنثوية منعشة ومفعمة بالأحاسيس مع ميناء ملون لافت للأنظار وسوار شبكي ميلاني من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي يتميز بالليونة والأنوثة ويمنحها لمسة من الحداثة، ويزين بزهور ناعمة تليق بأنوثتك.

ساعة سيربنتي توبوغاس من بلغاري Bvlgari

 

أبدع مصممو الماركات العالمية في صناعة الساعات الفولاذية باختلاف أنواعها وأشكالها الراقية لكي تتألقي بإطلالة ساحرة تزين معصمكِ، ومنها علامة بلغاري التي ابتكرت ساعة سيربنتي توبوغاس لتجمع بين اثنين من أهم الرموز الأيقونية، حيث تغمر انسيابية الثعبان بروح تصميم توبوغاس العصرية، وتستحضر هذه الساعة المنحنيات الحسيّة لجسد المرأة والشكل الانسيابي للثعبان، وقد صيغت بالخطوط المتميزة لتقنية توبوغاس الأنبوبية المرنة.

ساعة سيربان بوهيم من بوشرون Boucheron

 

 

سواء خلال الإطلالات النهارية أو المسائية يمكنك التألق بالساعات النسائية الفولاذية من أشهر دور المجوهرات، ومنها دار بوشرون التي قدمت ساعة سيربان بوهيم بسوار من الفولاذ وخلفية متلألئة تنسجم بجوهرتها مع المجموعة، وتناسب جميع الإطلالات بتصميمها الناعم والأنيق.

ساعة بولو ديت من بياجيه Piaget

 

أما علامة بياجيه فقد اخترنا لك منها ساعة بولو ديت المصممة بعلبة من الفولاذ وميناء مزوّد بعلامات ساعات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعة بـ 36 ماسة مقطوعة بطريقة برليانت كثيرة الأسطح، وتزين خلفية العلبة من الكريستال الياقوتي، وتعمل الساعة بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية.

ساعة پانتير دو لدار كارتييه Cartier

 

إن كنتِ من عشاق علامة كارتييه فلا تترددي في اختيار ساعة من مجموعة پانتير دو المزودة بموديل الحجم المتوسّط، والتي تعمل بآلية حركة كوارتز مع علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ، وتاجها المرصّع بحجر إسبينل صناعي مطلي باللون الأزرق، وتُزود بميناء الساعة الفضّي، وتأتي عقاربها على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، أما حزامها فهو مصنوع من الفولاذ لمنحك المزيد من التألق والجمال في شتى المناسبات.