الأكثر قراءة

بالفيديو - نور اللبنانية توضح موقفها من عمليات التجميل

خلال لقائها في برنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "dmc"، كشفت الفنانة اللبنانية نور موقفها من عمليات التجميل، مؤكدةً أن الخضوع لمثل هذه العمليات حرية شخصية، وهناك من يلجأ إليها ليواكب الموضة وليس بداعي التجميل، بالقول: "ممكن أعمل عمليات تجميل، وحدث ذلك في فيلم "الدكتور نبيل أخصائي تجميل" مع الفنان محمد هنيدي، وكانت شفايفي منتفخة".


وأضافت نور: "مش أنا اللي نزلت الصور على السوشيال ميديا، والصورة دي مش حقيقية، وفي المشهد ده المفروض واخدة حقنة غلط تسببت في انتفاخ الشفايف، الأمر كله له علاقة بقصة الفيلم.. لما الصور نزلت على السوشيال ميديا الناس اتفاجئت بشكلي لكن هذا المظهر له علاقة بدوري في الفيلم"، لافتةً الى أن عام 2022 كان عاماً جيداً بالنسبة إليها على مستوى الأعمال الفنية.

وأردفت بالقول: "شاركت في مسلسلَي "راجعين يا هوى" و"موضوع عائلي"، وفيلم "الدكتور نبيل أخصائي تجميل"، وأتمنى أن أستمر في تقديم أعمال فنية جيدة تنال إعجاب الجمهور".

 

وجسّدت نور في مسلسل "موضوع عائلي٢" شخصية جديدة عليها، وهي من الشخصيات التي تمت إضافتها الى العمل في موسمه الثاني، حيث قدّمت شخصية الدكتورة مريم وهي طبيبة مخ وأعصاب مطلّقة ولديها طفل، ويصل إليها إبراهيم من طريق أحد زملائه فتساعده في مشوار علاجه من ورم في المخ، وتقترب في العلاقة مع إبراهيم خلال الأحداث، خاصة أن ابنها يحبه ويرتاح إليه.