الأكثر قراءة

 روجينا تتعرض للسرقة في لندن (فيديو)

 تعرضت الفنانة روجينا للسرقة في لندن، حيث احتفلت بالعام الجديد مع أسرتها هناك.


ونشرت روجينا فيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram ظهرت فيه مع ابنتها مريم وكشفت من خلاله عن تعرضها للسرقة.

وقالت روجينا: يا جماعة آخر حاجة حصلتلي في 2022 تليفوني اتسرق في لندن، كل سنة وأنتم طيبين معرفتش أعيد عليكم، دلوقتي بس قدرت أتواصل معاكم".

 

على جانب آخر، تخوض روجينا الموسم الدرامي الرمضاني 2023 بمسلسل "ستهم"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، وهي مستوحاة من قصص حقيقية مستلهمة من سيرة 4 سيدات مُكافحات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "الأسطى أم فارس" التي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، و"المعلمة عفاف" التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق وسط كبار التجار، و"بهية" من محافظة بني سويف، التي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيه لسداد ديونها.

 

العمل من إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف ناصر عبد الرحمن، ويشهد التجربة الأولى لشيخ المداحين ياسين التهامي فى الظهور فى الدراما، حيث يظهر بدور رئيسي ضمن أحداث العمل، المُقرر طرحه في رمضان 2023.

يذكر أن آخر أعمال روجينا كان مسلسل "انحراف" وعرض في رمضان 2022، بمشاركة كل من لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.