أفضل 10 نصائح لمكياج العيون اللوزية

أنت تمتلكين عيونًا لوزية إذا كان بإمكانك رؤية تجعد مرئي في جفنك وتلامس قزحية عينك الجزء العلوي والسفلي من جفنك. يمكن لشكل العين هذا حقًا أن يمنحك بعض المظهر الدراماتيكي، من قلم تحديد الجرافيك إلى جفون جريئة وحادة.


إذا لم تفكري مطلقًا في عينيك فيما يتعلق بوضع ظلال العيون من قبل، فإن الأمر يستحق أن تبدئي الآن. يمكن لتقنيات مكياج العيون الصحيحة أن تجعلك تبدين أكثر يقظة وتعزز ملامحك العامة.

هل تعتقدين أنه قد يكون لديك عيون لوزية؟

لقد تواصلنا مع خبيرات مكياج  لمشاركة أسرارهم لإتقان المكياج للأشخاص ذوي العيون اللوزية. استمري في القراءة للحصول على نصائح وأمثلة جميلة عن مكياج رائع للعيون اللوزية..

1- استخدمي لونًا أفتح على خط المياه السفلي:

لإضافة أبعاد لشكل عينيك، نقترح استخدام كحل أسود على الجفون العلوية ولون أفتح تحت رموشك السفلية. إنه تغيير طفيف من شأنه أن يبرز لون عينيك. استخدمي كحل أفتح على خط الماء أكثر مما تستخدمينه في الأعلى، لأن هذا يمنع العين من أن تبدو صغيرة.

2- ضعي ظلال العيون أسفلها لإبراز شكل العين:

أضيفي ظلال العيون على خط الرموش السفلي لإبراز شكل عينيك على الفور. تقنيتنا للعيون اللوزية هي إضافة ظلال إلى خط الرموش السفلي مع مزيد من المبالغة في الزوايا الخارجية للعين.

3- استخدمي قلم تحديد العيون الزاهي:

يمكن أن يؤدي تطبيق ظلال الكحل الداكنة إلى جعل العيون تبدو أصغر في بعض الأحيان. بدلاً من ذلك، استخدمي محدد العيون بلون زاهي لإعطاء تأثير يفتح العين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الظلال الأكثر إشراقًا هي خيارات رائعة لجذب الانتباه إلى العيون ولن تقلص من مظهرها. يكفي ببساطة ملء خط الماء أو إضافة جناح صغير. لتضخيم هذا المظهر، ضعي ظلًا مطابقًا أو استخدمي نفس الكحل لعمل تجعد مقصوص.

 

4- إنشاء عيون القطة:

عين القطة تبدو رائعة على العيون اللوزية. الأقلام الجافة والسائلة والمواد الهلامية كلها خيارات رائعة هنا. آيلاينر العيون اللوزية، أكان ملطخاً أو فائق التحديد، وهي سريعة وسهلة للحصول عليها. استخدمي ظل أسود داكن لمزيد من الدراما.

5- ظل أحادي على العين:

للحصول على تأثير عالٍ وبجهد منخفض، لوّني عينك بالكامل بظل واحد. املئي جفنك بالكامل من خط الرموش إلى التجعد باستخدام تدرج أعمق للظل مثل إنشاء شكل قطة باتجاه الزاوية الخارجية. ثم أضيفي القليل من اللون في نفس الظل إلى خط الرموش السفلي للون أحادي حاد، وسيكون هذا المظهر ناعمًا أو جريئًا مثل اللون الذي تختارينه.

6- جربي تقطيع الثنية:

يمكن للثنية المقطوعة أن تبرز عيون لوزية الشكل. هناك العديد من الطرق لعمل ذلك، ويتراوح المظهر في الشدة، ولكن يتم تحديده بخط حاد من الظل فوق طية الجفن. يمكنك العثور على عدد لا يحصى من البرامج التعليمية للقطع في أنماط مختلفة على YouTube و TikTok ، ولكن المفتاح هو تطبيق اللون قليلاً في كل مرة وليس الإفراط في المزج. يمكنك دائمًا تجاوز الحواف باستخدام خافي العيوب لشحذ الخطوط.

 

7- افتحي عينيك بظل العيون الفاتح:

خدعة أخرى يستخدمها خبراء المكياج للعيون اللوزية هي وضع ظل أفتح على قزحية العين، والتي هي إلى حد كبير جفنك بالكامل، لإعطاء وهم عين أوسع. جربي مزج بعض الظلال الفاتحة معًا من لوحة ظلال عيون محايدة لإنشاء اللون الدقيق الذي تبحثين عنه إذا لم يكن لديك في مجموعتك.

 

8- قومي بإنشاء تأثير ظل مجنح:

تتمحور هذه النصيحة حول تحسين شكل عينيك الطبيعي. إبرزي العيون اللوزية عن طريق إضافة لون داكن على النصف الخارجي للعين ولطخيه خارج خط الرموش باتجاه الصدغ. لتجربة هذه النصيحة، استخدمي ظل جفون دخاني يتميز بدرجة أكبر من لون الفحم.

 

 

9- استخدام قلم تحديد العيون:

لإعطاء العيون اللوزية تأثيرًا شرسًا، استخدمي قلم تحديد العيون. وهو مثالي لإضفاء مظهر هندسي جريء يكمل العيون اللوزية الشكل. يطبق من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية، مع توجيه كحل العيون نحو الحافة الخارجية لحاجبك. والمفتاح هنا هو إبقاء الآيلاينر دقيق قدر الإمكان من الزاوية الداخلية إلى حوالي ثلاثة أرباع الداخل، ثم يمكنك البدء في إضافة سماكة أثناء تمديده للحصول على تأثير عين القطة. بعد ذلك، انتقلي إلى الزاوية الداخلية الخاصة بك باستخدام قلم أسود وقومي بملء الجزء العلوي والسفلي من الزاوية الداخلية فقط، مع الحفاظ على نظافة باقي الخط المائي وخط الرموش السفلي.

10- استخدام فرشاة المكياج المناسبة:

الفرش لا تقل أهمية (إن لم يكن أكثر من ذلك) عن المكياج في مجموعتك. يمكن أن تساعدك الفرشاة المناسبة في الحصول على المزيج المثالي أو وضع محدد العيون في ضربة مجنحة خالية من العيوب.