الأكثر قراءة

 مستحضرات تجميل أساسية لتطبيق مكياج طبيعي وإخفاء عيوب البشرة

في بداية العام الجديد، يجب أن تعرفي كيف تضعين مكياجًا طبيعيًا وعصريًا، والذي يمكن تحقيقه بسهولة في بداية العام الجديد، باستخدام المنتجات اللازمة بعد المكياج الثقيل الذي مللت منه.


ستساعدك مستحضرات التجميل في الحصول على الماكياج الذي تريدين وضعه وتضمنين ثباته إذا اخترتِه بشكل صحيح. تطبيق المكياج الطبيعي دقيق للغاية، لأنك بحاجة إلى معرفة كيفية تغطية العيوب وتكبير العيون وإبراز الشفاه بمستحضرات التجميل المناسبة. تابعينا في هذا الموضوع، سنتعرف على أحدث إصدارات مستحضرات التجميل التي نعتبرها ضرورية لمكياج طبيعي ومثالي.

أهمية ترطيب الوجه قبل تطبيق مكياج طبيعي

 

لا يكتمل جمال المكياج الطبيعي إلا بترطيب البشرة بالشكل الصحيح منعًا لظهور الخطوط والتشققات التي تفقد المكياج الطبيعي جماله. ذكرنا كثيرًا عن أهمية ترطيب البشرة في فصل الشتاء لعلاجها وحمايتها من كل العوامل الخارجية والحصول على وجه مشرق.

اخترنا لك في هذا الموضوع كريم الترطيب المجرب "ميدينا ديو" MedinaDew من " وند" Whind، ننصحك باستخدامه قبل تطبيق مكياج طبيعي في بداية العام 2023.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا الكريم لا يمكننا أن ننكر أنه يساعد على ترطيب البشرة بشكل سريع، لكن أكثر ما أعجبنا أنه خفيف جدًا لا يجعل وجهك يبدو لامعًا ولا يتسبب بانسداد المسام، ما يسمح لك بتطبيق المكياج الطبيعي مباشرةً. يعتبر هذا الكريم مزيجًا فريدًا من حمض الهيالورونيك والجلسرين وماء الورد، ما يرطب البشرة من الأعماق.

إذا كنت تبحثين عن كريم يرطب البشرة ويساعد على تهدئتها وحمايتها بتركيبة البانثينول ومضادات الأكسدة، ننصحك بتجربة هذا الكريم من " الميس" Elemis. وزعي القليل من هذا الكريم بشكل نقاط على الوجنتين والجبين ومن ثم ربتي عليها لمزجها قبل تطبيق المكياج الطبيعي.

طريقة ترطيب العينين قبل تطبيق مكياج طبيعي

 

لا يقتصر الترطيب على الوجه فحسب وإنما هناك أهمية كبيرة للعينين ولا سيما قبل تطبيق الظلال منعًا لظهور الخطوط عند تطبيق الماكياج الطبيعي.

اخترنا لك كريم العينين "سهارا سنرايز" Sahara Sunrise جربيه قبل تطبيق مكياج طبيعي، أكثر ما يعجبنا في هذا المنتج أنه مصنوع بمكوّنات طبيعيّة بنسبة 97%%. يساعد هذا الكريم على شد أسفل العينين ويضفي الإشراق عليها فوراً، إذ إنه غنيّ بالكافيين والنياسيناميد، التي تعمل على تفتيح الهالات الداكنة وتمليس الخطوط الرفيعة.

ألوان ظلال العيون المناسبة لتطبيق مكياج طبيعي

 

تحتاجين لألوان ظلال عيون طبيعية بنغمات مشرقة تساعد على تكبير العين والحفاظ على المكياج الطبيعي، اخترنا لك مجموعة ألوان ظلال عيون " لاكشري باليت أوف بوبس" Luxury Palette of Pops من " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury وننصحك باستخدامها باتباع الخطوات التالية:

- طبقي اللون البني الداكن الموجود عند الجهة السفلية اليمنى من العبوة على طول الجفن العلوي المتحرك.

- انتقلي للظلال البنية الأفتح بدرجة، الموجودة عند الجهة اليسرى السفلية من العبوة وطبقيها عند الزاوية الخارجية للعين بشكل يمتد من الجفن العلوي المتحرك باتجاه الجفن العلوي الثابت.

- ضعي الهايلايتر الموجود عند الجهة العلوية اليسرى على الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت تحت خط الحواجب.

طريقة تأسيس البشرة والمستحضرات المناسبة لمكياج طبيعي

 

 

اختيار ألوان البلاشر والهايلايت يعتبر أساسيًا عند تطبيق المكياج الطبيعي لتأسيس البشرة بالشكل الصحيح. إليك مستحضرات " لا بوش روج" La Bouche Rouge، التي تمنحك توهج الشتاء اللازم بشكل طبيعي. تعجبنا كثيرًا هذه المستحضرات لأنها خالية من السيليكون ونباتية كما تحتوي على حمض الهيالورونيك لتغذية البشرة وترطيبها. عند تطبيق المكياج الطبيعي تحتاجين إلى:

- هايلايتر " لا لومير" La Lumiere ننصحك بهذا المنتج لأنه طبيعي بنسبة 96%  ولا يساعدك فقط على نحت الوجه بشكل طبيعي وإنما يرطب البشرة للحصول على وجه صحي ومشرق.

- برونزر طبيعي بلون فاتح لتطبيق مكياج طبيعي، إليك " لا تير بلوند " La Terre Blonde، الذي يدوم طوال اليوم ويناسب البشرة في الشتاء بالنغمات الفاتحة.

- لا تتخلي عن الفرش التي تسمح لك بتطبيق مكياج طبيعي بشكل مثالي. ننصحك بهذه الفرش من " لا بوش روج" المصنوعة من خشب الزان والألياف النباتية.

ألوان أحمر الشفاه الجديدة لتطبيق مكياج طبيعي

تساعد الشفاه الطبيعية والمرطبة بالشكل الصحيح في الحصول على مكياج طبيعي مثالي. اخترنا لك في هذا الموضوع مجموعة من مستحضرات التجميل الأساسية التي تحتاجينها عند تطبيق مكياج طبيعي بدءًا من المرطب، إلى قلم تحديد الشفاه، أحمر الشفاه والغلوس.

مرطب الشفاه من " درايز فان نوتن" Dries Van Noten

 

إنه من المستحضرات النباتية الطبيعية التي ترطب الشفاه من الأعماق وتمنع ظهور التشققات قبل تطبيق المكياج الطبيعي لا سيما مع بداية العام 2023. ننصحك بتجربة هذا المستحضر لأنه يناسب كل أنواع البشرة.

قلم تحديد الشفاه

 

إليك هذا المنتج من " لا بوش روج" La Bouche Rouge بتركيبة مصل مكونة من مكونات طبيعية بنسبة 97٪ غنية بأعشاب بحرية قوية مضادة للشيخوخة يتم حصادها يدويًا في سانت سولياك ، فرنسا.كما أن تركيبة أحمر الشفاه نباتية وخالية من شمع العسل، لا تشمل المشتقات البترولية ولا السيليكون. لا يمكننا ألا ننصحك بتجربة هذه المنتجات عند تطبيق مكياج طبيعي. كما يمكنك اختيار درجات ألوان طبيعية أخرى مثل:

- أحمر شفاه نيود بنغمات بنية داكنة من شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury

 

- أحمرشفاه نيود بنغمات وردية فاتحة من " درايز فان نوتن" Dries Van Noten.

 

 

أما إذا كنت من محبات الغلوس فيمكنك تطبيقه مع المكياج الطبيعي، وإليكِ:

 

مجموعة " سييلا بيوتي" Siella Beauty التي تحتوي على 3 درجات جديدة من غلوس الشفاه. يساعد غلوس الشفاه من سييلا بيوتي على ترطيب وتغذية البشرة، من هنا يعتبر مثاليًا عند تطبيق مكياج طبيعي في بداية عام 2023.

يمكنك اختيار لون Pecan "بيكان" الذي يمنح الشفاه لمعة نيود بنية خفيفة، أو  "سالي Sally" بدرجات وردية مشمشية. أما إذا كنت تفضلين الغلوس الشفاف، ننصحك بـ "غلايزد Glazed" يمنحك لمعة شفافة خالية من اللون.

لا تترددي في انتقاء خياراتنا من مستحضرات التجميل لتطبيق مكياج طبيعي مثالي لبداية العام 2023.