مكياج مناسب لذوات الوجه المربع بأسلوب نجمات هوليوود

للوجه المربع خطوات محددة ومميزة يمكنك اعتمادها لتطبيق رسمات مكياج ملفتة ولا تبرز منطقة الحنك بشكل فاضح. وبما أن العديد من النجمات العالميات من صاحبات الوجه المربع، لا بد أن تتعلمي بأسلوبهن أبرز الحيل الجريئة والافكار المتقنة التي تبرز ملامح وجهك بإطلالات جمالية ساحرة.


برزت العديد من صور النجمات العالميات اللواتي يتمتعن بوجه عريض في غاية الجاذبية والجمال، خصوصاً أنهن يخترن صيحات جمالية ورسمات مكياج تجعل شكل وجههن بارز وملفت للنظر، فلا بد أن تستوحي من اطلالاتهن الجمالية الحيل الجريئة لتطبيق مكياج مناسب لوجهك المربع.

أوليفيا وايلد وحيل خطوط الآيلاينر

أبرز النجمات العالميات اللواتي يتمتعن بوجه مربّع النجمة أوليفيا وايلد Olivia Wilde التي تحرص عبى تطبيق العديد من الحيل المناسبة لطبيعة وجهها. وأبرز هذه الخطوات تطبيقها في أغلبية اطلالاتها الجمالية رسمات المكياج الاسود المات على الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة بشكل مسحوب الى الخارج بطريقة مترابطة مع الخطوط على الجفون السفلى للعينين من دون سحبها الى الخارج. فهذه الخطوة تساعد على ابراز عينيك بطريقة ملفتة وتحدّ من عرض الحنك قدر المستطاع.

أنجلينا جولي وخطوات كريم الأساس

تتألق أنجلينا جولي Angelina Jolie بمكياج مناسب للوجه المربع، وما لفتنا حرصها على تطبيق كريم الاساس الفاتح على كامل البشرة مع تكثيف طبقات المستحضر على جوانب الحنك بواسطة الكونتورينغ للحد من الحنك العريض الذي قد يعيق جمال مكياجها. واللافت أن أنجلينا لا تكثر من الوان البلاشر الداكن بما أن بشرتها بيضاء، بل تتجه نحو الالوان المشمشية أو البنية الفاتحة مع توحيد بشرتها بكثير من البساطة لكي لا تسلط الضوء على جوانب وجهها بشكل مباشر.

كيرا نايتلي وجرأة الشفاه القوية

ومن أبرز النجمات اللواتي يملكن وجهاً عريضاً ومربعاً، الجميلة كيرا نايتلي Keira Knightley التي غالباً مع تختار رسمات مكياج ناعمة. فطبّقي بأسلوبها الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بشكل طبيعي واحرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية. كما لا تتخلي عن ابراز الون احمر الشفاه القوية والمشرقة كالمشمشي والزهري مع هذا المكياج لأن التدرجات القوية على شفتيك تعمل على الحد من وجهك المربع.