الأكثر قراءة

دليل هدايا العطور من "سويس أربيان" لموسم الأعياد

من الروائح الفاتنة إلى المفعمة بالحيوية، هناك شيء مميز فعلاً في إهداء العطور. تقدم سويس أربيان مجموعة من العطور المذهلة ذات الروائح الخلابة لموسم الأعياد. كميزة إضافية، يتم تغليف مجموعات الهدايا بشكل جميل، مما يزيل عنك عبء الاضطرار إلى لفها بنفسك!


تشكيلة الحب

 

هذه المجموعة هي الهدية المثالية لكل من يحب الروائح الفريدة. مجموعة قابلة للتخصيص حيث يمكنك اختيار 3 عطور من العطور المميزة من سلسلة الحب (وجد، هيام، غرام، ولع، هوى، عشق) وجميعها مستوحاة من الحب العميق والعاطفي. امزجي اختياراتك الثلاثة المعطرة لابتكار مجموعة هدايا فريدة.

مجموعة هدايا شغف

 

تحتوي مجموعة شغف على أفضل العطور الخلابة. مثالية لمحبي العود إذ تحتوي المجموعة المكونة من ثلاث قطع على ثلاث زجاجات بحجم 75 مل من العطور الأكثر مبيعاً، وهي تضم شغف عود وشغف عود أسود وشغف عود أبيض. هذه العطور الغنية والخشبية واللاذعة مناسبة للجنسين ومثالية للشتاء!

مجموعة هدايا الزيوت

 

مجموعة رائعة يمكن إضافتها إلى مجموعة العطور الخاصة بك، وهي هدية مثالية لمن يريد اكتشاف عطره الخاص والمفضل. تحتوي هذه المجموعة على مخلط ملكي ومسك ملكي وبرايفت ملكي وسيكرت مسك.

مجموعة هدايا سويس أربيان الحصرية طقم 2

 

تحتوي المجموعة على زجاجتين كاملتي الحجم وأربعة عطور بحجم صغير وبخور وخشب العود ومبخرة. وما يجعل هذه المجموعة مميزة للغاية هو ذلك الصندوق الأخضر المذهل مما يجعل الهدية مثالية لمناسبة خاصة.

مجموعة غرام

 

من العطور الأكثر مبيعاً لدى سويس أربيان، مناسب للرجال والنساء ومتواجد برائحة عنبرية، عطرية و خشبية. يشعل لمسة سحرية عند الخروج، إنه عطر منعش حميمي يحتضن كل ما يتعلق بالحب والإثارة، وهو مثالي للأشهر الباردة.

مجموعة مسك

 

عطر يحتوي على مجموعة فاخرة من روائح الفواكه الرائعة مثل الرمان والكشمش الأسود مما يضيف ثراءً إلى الرائحة ويجعلها مغرية، وتذوب بعد ذلك في باقة من الروائح الزهرية مثل الورد والزنبق.