هدايا فاخرة للعناية بالبشرة في موسم الأعياد من "إليزابيث أردن"

يعتبر موسم الأعياد أحد أكثر الأوقات تميزاً، ولذلك يجب أن يكون كلّ شيء فيه استثنائياً، خاصة عندما يتعلق الأمر باختيار الهدايا لأحبائك. تُعد مجموعة أطقم المكياج من إليزابيث أردن أفضل الهدايا لأولئك الذين يحبون الانغماس في الجمال. فمن منتجات التجميل الكلاسيكية العريقة مثل كريم 8 ساعات حماية للبشرة إلى تركيبات العناية بالبشرة بما في ذلك كبسولات سيروم السيراميد المتقدمة، هناك الكثير من الخيارات لإضفاء المزيد من البهجة والسعادة على قلوب أحبائك.


مجموعة "ابليفتينج هارموني" بكبسولات السيراميد المتقدمة

 

تحتوي مجموعة هدايا العناية بالبشرة "ابليفتينج هارموني" المضادة لعلامات التقدّم في السنّ على كبسولات سيروم السيراميد أدفانسد اليومية لاستعادة الشباب، الذي يعتبر عنصراً أساسياً لإعادة بناء حاجز البشرة الواقي والحصول على بشرة شابة.

تشتمل مجموعة العناية بالبشرة أيضاً على: كبسولات سيروم ريتينول سيراميد ليلي لتعزيز تجدد الخلايا مع تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد؛ ومنظف كريم سيراميد المنقي، منظف غني بالرطوبة ليمنح بشرتك شعوراً بالنعومة والنظافة؛ ومُعزّز سوبرستارت لتجديد البشرة، الغني بالبروبيوتيك لمساعدة البشرة على استعادة مظهرها الصحي وتعزيز نتائج منتجات العناية بالبشرة الأخرى.

مجموعة "نايتلي بيرفورمانس" بكبسولات ريتينول سيراميد

 

تحتوي مجموعة "نايتلي بيرفورمانس" العلاجية الليلية المضادة لعلامات التقدّم في السنّ على مكوّنين من أهم المكوّنات في مجال العناية بالبشرة وهما الريتينول والسيراميد، مما يجعلها هدية مثالية لعشاق العناية بالبشرة من أحبائك.

تحتوي المجموعة على كبسولات ريتينول سيراميد لتجديد خلايا البشرة والتقليل من ظهور الخطوط والتجاعيد؛ ومنظف كريم سيراميد المنقي، منظف غني بالرطوبة ليمنح بشرتك شعوراً بالنعومة والنظافة، فضلاً عن الكريم الليلي لشدّ البشرة بالسيراميد للحصول على بشرة مشدودة وممتلئة.

مجموعة "بلامبد اند بيرفكت" بكبسولات سيراميد حمض الهيالورونيك

 

تحتوي مجموعة "بلامبد اند بيرفكت" المضادة لعلامات التقدّم في السنّ على كبسولات سيراميد حمض الهيالورونيك من أجل الحصول على بشرة ممتلئة ومشدودة ومرطبة بشكلٍ مثالي.

تعتبر واحدة من أفضل هدايا العيد. كما تحتوي على كبسولات سيروم السيراميد أدفانسد اليومية لاستعادة الشباب، الذي يعتبر عنصراً أساسياً لإعادة بناء حاجز البشرة الواقي، بالإضافة إلى منظف كريم سيراميد المنقي ومُعزّز سوبرستارت لتجديد البشرة للحصول على روتين كامل للعناية بالبشرة.

مجموعة "ذا سوبر إيت"

 

تعتبر مجموعة "سوبر إيت" هدية مثالية لموسم الأعياد للحصول على ترطيب مُكثّف. تشتمل مجموعة العناية بالبشرة على أحد أفضل كريمات الترطيب للبشرة الجافة، كريم حماية البشرة ثماني ساعات الأسطوري- تركيبة العناية بالبشرة الأيقونية التي ابتكرتها الآنسة أردن في عام 1930 لتهدئة البشرة وحمايتها.

فضلاً عن الشهرة الواسعة التي يحظى بها هذا الكريم المرطّب في عالم التجميل، ساهمت قدراته الرائعة في تعدّد المهام ونتائجه المضمونة على رفعه إلى "مكانة مرموقة" في مجال صناعة الجمال. إنّ كريم علاج وترطيب اليدين ثماني ساعات الحائز جائزة هو عبارة عن تركيبة كريمية غير دهنية سريعة الامتصاص ترطّب اليدين لمدة تصل إلى ثماني ساعات.

ينعّم البشرة الخشنة المعرّضة للعوامل الجوية كما يُخفّف الجفاف والتشقق. بالإضافة إلى كريم حماية الشفاه ثماني ساعات- الذي يعمل على علاج تشقق وجفاف الشفاه ويساعد على الحماية من الآثار الضارة للتعرض للأشعة فوق البنفسجية مع عامل حماية SPF 15.