الأكثر قراءة

مجموعة HOLIDAY2022 من "شانيل"... احتفلي بموسم الأعياد وسط النجوم

ضعي بصمتك.. واحتفلي بالعيد بين النجوم.


في عام 2022، يكشف استديو مكياج شانيل CHANEL عن جميع جوانب القمر بمجموعة حصرية تجمع بين الخيال والغموض. حيث يلتقي الضوء والظل والبساطة والرفاهية مع الأسطورة، يروي Moonworld قصة خيالية معاصرة من خلال ظلال العنبر والأحمر والذهبي.

 

العيون والخدود والشفاه والأظافر كلها مزينة بتوهج سماوي.. الجلد مغطى بزيوت عطرية مغرية بجزيئات ذهبية ولؤلؤية. تظهر مجرة ​​شانيل CHANEL بأكملها على شكل شفق يمتد من الأرض إلى القمر.

 

فكرة واحدة وتأثير واحد.. وصورة ظلية توقيع متسقة. بصمات N°5 على سطح مسحوق معزز حريري بلمسة نهائية برونزية. MAXI POUDURE ILLUMINATRICE ÉCLAT LUNAIRE هو ابتكار حصري يبرز ملامح الوجه ويحسن البشرة بإشراقة لؤلؤية ناعمة.

 

تتميز لوحة تظليل الجفون LES 4 OMBRES - OMBRES DE LUNE بمزيج من الدرجات الرقيقة والجذابة، وتستخدم بدقة الظل والضوء. تتدرج الدرجات من اللون غير اللامع إلى اللؤلؤي ومن النحاسي إلى الذهبي العنبري، والبرونزي اللامع والبني غير اللامع، فتضفي إشراقة إلى العينين بلمسة براقة متلألئة. كل ظل في هذا الابتكار الحصري منقوش برمز للدار، وهو تفصيل مميز لشانيل CHANEL بامتياز.

 

 

 

يبرز DUO LUMIÈRE الحاجبين والرموش والجفون بتأثيره المتلألئ، مما يمنح العينين عمقًا وإشراقًا. تضيف تركيبته الجل الشفافة لمسة ناعمة من الضوء إلى العينين، مع بريق ذهبي ونحاسي.

 
 
 

يزين أحمر الشفاه ROUGE ALLURE L’EXTRAIT عالي الكثافة الجديد الشفاه بلون دافئ ومشرق. يمكن إعادة تعبئته كلما رغبت في ذلك، مما يمثل فرصة مذهلة لتجربة جميع الدرجات الأربعة في مجموعة Holiday 2022: أحمر برتقالي لامع، وبني دافئ، وخشب وردي بني، وأحمر كرزي.

 
 
 
 

يتميز ROUGE ALLURE LAQUE بظلالين غامضة تمزج بين اللمسات النهائية الساتانية والألوان التي تدوم طويلاً للحصول على لمسة نهائية متألقة ومنتعشة.

LEVERNIS هو منتج لا غنى عنه لأي مظهر في موسم الأعياد. يأتي بمزيج ألوان مستوحى من المعدن يتضمن ظلًا فريدًا وثمينًا من البني والأحمر مع لمسة نهائية شبيهة بالورنيش ، وذهبي كاكي متلألئ وطبقة علوية كهرمانية لؤلؤية ؛ مما يعزز لمعان أي طلاء أظافر.

 
 
 

لا ينفصل القمر عن النجوم، لذلك استوحيت شانيل منهم لتقديم نسختين محدودتين من العطور الأسطورية للدار. لبشرة جميلة تشع بإشراقة مغرية.

زيت للجسم غني، حسي ومنعش. يغطي البشرة باللمعان الذهبي واللؤلؤي لإضفاء توهج رقيق. يترك قوامه الخفيف والسائل البشرة رطبة ونهاية حريرية ، ورائحة خفيفة.

 
 

جل متألّق بتركيبة مائية تمتزج مع البشرة وتعطّرها وتمنحها لمسة نهائية منتعشة ورائعة وأنيقة.