الطبيعة تعتنى بشعرك مع مجموعة "لوريال سيرى نايتشور"

مجموعة مستحضرات "سيرى نايتشور" Serie nature مشتقّة من قلب الطبيعة، وهى تتميز بعطرها الفريد الطبيعى وملمسها الرائع
مجموعة مستحضرات "سيرى نايتشور" Serie nature مشتقّة من قلب الطبيعة، وهى تتميز بعطرها الفريد الطبيعى وملمسها الرائع

فى العالم العربى، من بلاد المشرق إلى الخليج، ما تزال النساء العربيات يؤمنّ فى قدرة الطبيعة على علاج شعرهن، ولذلك، تقدم لهن L’Oreal Professionnel كل فضائل الطبيعة مدعومة بأبحاث "لوريال" L’Oreal  المتطورة، وذلك من خلال مجموعة مستحضرات "سيرى نايتشور" Serie nature الغنية بمكونات ذات أصل طبيعى تضفى على الشعر الجمال وتحميه وتعتنى بأليافه.


كلما أمكن، تقوم مجموعة L’Oreal Serie nature "سيرى نايتشور" من "لوريال" L’Oreal  باستبدال المكونات الكيميائية بعناصر من أصل طبيعى دون أن تتنازل عن فعالية المنتجات وأدائها التجميلى.

من قلب الطبيعة:
مكوّنات هذه المجموعة مشتقّة من قلب الطبيعة، وهى تتميز بعطرها الفريد الطبيعى مئة بالمئة وملمسها الرائع، إنها تركيبات فعّالة تُعنى بنسيج الشعر وتحميه، وهى معبأة داخل زجاجات قابلة لإعادة التدوير حفاظاً على البيئة.

للشعر التالف والمصبوغ:
إختارى مجموعة Cataplasme الغنية بخلاصة التين والجنسنغ التى تعيد للشعر حيويته وتألقه.

لفروة الرأس الحساسة:
إختارى مجموعة Terre d’argile الغنية بخلاصة الطحين الأبيض المنقّى لفروة الرأس، والذى يضفى على الشعر نعومة وحجماً لا مثيل لهما.

للشعر التالف:
إختارى مجموعة Source re-nature الغنية ببروتينات الأرز التى تعيد القوة والحيوية للشعر التالف.

للعناية بشعر الأطفال:
إنتقت   Serie natureالخوخ الأبيض الغنى بالفيتامينات والذى يعتنى برفق بشعر الأطفال الرقيق ويزيل تشابكه، إنها مجموعة Source de tendresse التى لا تسبّب الحساسية ولا حرقة العينين.

للشعر المتمرد:
إختارى مجموعة Oiliss المستخلصة مكوّناتها من الأفوكادو وبذور العنب والمعروفة بمزاياها المغذية للشعر.

للشعر الجاف:
إختارى مجموعة Source de richesse الغنية بليكوبين الطماطم وزيت الصويا، تعمل على حماية ألياف ونسيج الشعر من التلف والتدهور.