ساعات نسائية مبهرة لعاشقات الأخضر تليق بخريف 2022

تتميز الساعات النسائية ذات الميناء الأخضر بلونها الفخم حيث تلفت النظر حول معصم اليد؛ كما أنها تأتي بموديلات تناسب جميع الأذواق والمعاصم فتبرز جمالهن في الإطلالات الكاجوال والرسمية وقد صممت بأشكال متنوعة مع سوار من الجلد أو الذهب، مرصعة بالأحجار الكريمة أو الألماس. لذا اخترنا لك اليوم مجموعة ساعات نسائية راقية بميناء أخضر من دور المجوهرات العالمية لتستوحي منها الساعة المناسبة لك لموسم الخريف.


ساعة SERPENTI SPIGA من بلغاري Bvlgari

 

تفضل جميع النساء اعتماد الساعات الفخمة في المناسبات المهمة وأعجبتنا هذه الساعة من بلغاري Bvlgari، ساعة Serpenti Spiga مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومزينة بالماس، بنمط ساق القمح المنحوت في السوار الحلزوني الملتف؛ صممت من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وإطار مرصع بالألماس وميناء من الملاكيت وعقارب مطلية بالذهب الوردي، مع تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعًا بالروبليت بقطع كابوشون.

ساعة Lady Arpels Ballerine من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

 

قدمت دار فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels العديد من الساعات بميناء أخضر ونرشح لك هذه الساعة من مجموعة Poetic Complications، ساعة Lady Arpels Ballerine Musicale Emeraude مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بماسات مستديرة؛ إطارها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وقرصها مصغر مع ميناء علوي منحوت مطلي بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بماسات مستديرة؛ التيجان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المرصع بالزمرد والماس الدائري؛ حزامها من جلد التمساح الأخضر؛ ومشبكها قابل للطي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

ساعة SAINT HONORE من Saint Honoré

 

ساعة City of Lights من Saint Honoré من الساعات النسائية الراقية، فهذه الساعة مستوحاة من الجسور المضاءة لمدينة باريس، تتميز بتصميم ناعم وميناء أخضر مزين بأحجار الماس اللامع في الأطراف، صممت من سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطلي بالذهب الأصفر الفاخر مع الألماس.

ساعة Royal Oak Selfwinding النسائية من Audemars Piguet

 

صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وإطار مرصع بـ40 ألماسة بميناء أخضر، صمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومشبك قابل للطي. العقارب ذات طلاء براق ما سيمنحك إطلالة أنيقة خاصة في موسم الخريف للسهرات المسائية.

ساعة نسائية راقية بميناء أخضر من IWC Schaffhausen

 

نرشح لك ساعة Portugieser automatic من IW Schaffhausen المصممة من الستانلس ستيل بميناء أخضر وحزام من جلد التمساح الأخضر. مع زجاج ياقوتي محدب بطلاء مضاد للانعكاس على كلا الجانبين مع ثواني قرصنة صغيرة لتمنحك في النهاية إطلالة راقية ومليئة بالأنوثة تناسب جميع إطلالاتك اليومية.