الأكثر قراءة

مجموعة ساعات باللون الأزرق من دور المجوهرات العالمية

من منا لا تعشق الإكسسورات خاصة الساعات، ومن منا أيضا لا تعشق اللون الأزرق الملكي.. ولكن ماذا لو جمعنا الشيئين معا؟ ساعات باللون الأزرق وبجميع درجاته.. وهذا ما سنقدمه لك في هذا المقال. مجموعة من الساعات ذات اللون الأزق مناسبة لموسم الخريف والشتاء؛ فالساعة ليست فقط إكسسوار بل تمنح المعصم الجاذبية وتعبر عن شخصية المرأة بشكل عام بما يتناسب مع ملابسها بل يمكنها أيضًا أن تعطي انطباعًا معينًا .


وفيما يلي نرصد لكّن أجمل موديلات ساعات باللون الأزرق الداكن من دور المجوهرات العالمية لخريف 2022.

ساعة Altiplano Precious من بياجيه Piaget

 

ساعة ألتيبلانو سكيليتون بريشوس من بياجيه Piaget من أكثر الساعات الرائجة في الدار؛ وقد صممت من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 332 ماسة قطع بريانت و 14 ماسة قطع باغيت و 26 سافير بقطع باغيت وتاج مرصع بحجر ياقوت بقطع بريانت وإبزيم مرصع بـ 24 ماسة قطع بريانت ؛ وصمم ظهر العلبة من الكريستال الياقوتي. مع 11 حجر ياقوت كابوشون وحزام الساعة من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن.

ساعة Ocean Biretrograde من هاري وينستون Harry Winston

 

اخترنا لك من هاري وينستون Harry Winston ساعة مصممة من ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا مع عرق اللؤلؤ الأبيض والذهب مع نافذة التاريخ وزخرفة الزمرد وصمم الحزام من جلد التمساح الأزرق الداكن وتاج مرصع بالألماس المستدير.

ساعة LVCEA من بلغاري Bvlgari

 

تمثل ساعة LVCEA رمزًا للأنوثة المتألقة والحديثة من بلغاري Bvlgari حيث يبرز هذا التصميم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والماس ويُحتضن بسوار أزرق من جلد التمساح ، وميناها ثلاثي الأبعاد مصنوع من عناصر أفينتورين زرقاء؛ وصممت من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصعة بماسات مستديرة بقطع بريانت ، وتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصع بحجر ياقوت صناعي بقطع كابوشون وماسة مستديرة ، اضافة إلى ميناء أزرق أفينتورين مطعّم 11 ماسة دائرية بقطع بريانت، وسوار التمساح الأزرق الداكن.

ساعة INFINIMENT 12 RÊVERIE NOCTURNE من شوميه Chaumet

 

أعجبتنا هذه الساعة من شوميه Chaumet حيث صممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع الإطار المرصع ب 76 ماسة مستديرة لامعة بقطع البريانت وتاج من الذهب الأبيض مرصع ب 12 ماسة بريانت وبقطع وردية ؛ مع زخارف ذهبية ، ديكور مصغر من الذهب الأبيض محفور يدويًا ومطلي بالذهب الأبيض مرصع بستة ماسات مقطوعة محفورة يدويًا وديكور مصغر من عرق اللؤلؤ؛ وحزام من جلد التمساح اللامع باللون الأزرق الداكن مع إبزيم بدبوس من الذهب الأبيض مرصوف بألماس بقطع بريانت.

ساعة Lady Arpels Day and Night من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

 

نرشح لك هذه الساعة من دار فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومطلية بالروديوم ومرصعة بماسات مستديرة ؛ وقرص أفينتورين قمر مطلي بالروديوم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس ، وشمس من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع ياقوت أصفر دائري ، مع غطاء من عرق اللؤلؤ الأبيض. وجاء تاج الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم مع ماسة مستديرة. مع حزام من جلد التمساح  باللون الأزرق الداكن اللامع.