الأكثر قراءة

المكياج الترابي الجلوسي صيحة هذا الموسم.. تعلّمي كيفية تطبيقه

مكياج ترابي جلوسي أكثر جاذبية لضمان إطلالة ساحرة تليق بكافة ألوان العيون لهذا الموسم.. هذه التدرجات سواء الداكنة أو الفاتحة المتموجة مع الألوان الأخرى، ستجعل عينيك ساحرتين وتضمن لك إطلالة جمالية مشرقة وخارجة عن المألوف في موسمي الخريف والشتاء، فكل ما عليك فعله هو تطبيق مكياج ترابي جلوسي بحيل بسيطة وخطوات تضمن لك إطلالة ساحرة.


تعلّمي بالصور طريقة تطبيق مكياج ترابي جلوسي لإطلالة ساحرة وتابعي معنا خطوات تطبيقه للحصول على مكياج مشرق.

مكياج ترابي جلوسي كثيف

 

اختاري مكياج ترابي جلوسي داكن في إطلالاتك المقبلة واحصلي على نظرة ساحرة. فقط قومي بتمرير ألوان التدرجات البرونزية الكثيفة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، وطبّقيها من وحي دار Budapest Select وذلك من خلال سحب الظلال البراقة مع التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين، دون أن تصل التدرجات إلى حدود الحواجب بتموجات طبيعية تظهر الرسمة بشكل عصري.

وانتقي مع هذا المكياج، خطوط الظلال البنية الفاتحة والمسحوبة على حدود الجفون السفلى بطريقة ناعمة مع الحرص على إبقاء البشرة خالية من المكياج وطبيعية بطريقة مميزة.

مكياج ترابي جلوسي متموج

 

قومي بتطبيق مكياج ترابي جلوسي بتدرجات قوية وداكنة من وحي عرض Zuhair Murad مع التموجات المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع التدرجات المات واللماعة. مرّري الخطوط المات على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة ‘لى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب السموكي، مع تفتيح اللون الجلوسي من الجهة الداخلية وسحبها من على الجهة السفلية للعينين. اللافت في هذا المكياج اللون البني المات الذي يبرز على الشفاه بشكل مشرق ومتناغم مع الكونتور الكريمي الرفيع، إضافة إلى تغليف بشرتك بالكونتور البرونزي الذي يجعل بشرتك أكثر جاذبية، مع تكثيف اللون على أعلى الوجنتين بشكل قوي.

مكياج ترابي جلوسي فاتح

 

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق مكياج ترابي جلوسي فاتح، اختيار الرسمات الملفتة بأسلوب مشرق ومناسب للبشرة السمراء. فمرري هذه التدرجات على كامل الجفون بطرقة مميزة للحصول على مكياج ساحر من وحي دار Tod’s مع تطبيق الخطوط الرفيعة اللون البرونزي اللماع على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط البنية الكريمية الداكنة وسط الجفون العليا للعينين وعند الجهة الخارجية للعينين فقط. قومي بسحب خطوط الكحل الى الخارج بشكل هندسي، مع إضاءة الحواجب الداكنة باللون البيج المات الذي يعمل على تحديد الرسمة.

مكياج ترابي جلوسي أسفل الحواجب

 

بعدها قومي بتطبيق اللون الترابي الجلوسي الفاتح على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة إلى خارج حدود الحواجب بأسلوب دار Juana Martin. وأضيئي أسفل الحواجب باللون البني أيضاً ولكن المات لتحديد الرسمة بشكل بارز. كما لا تترددي بسحب خطوط الكحل البني على الجفون السفلية للعينين مع ربط الخطوط بالظلال البنية للحصول على جمال مشرق.

واجعلي الرموش أكثر جاذبية مع طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة والمسحوبة إلى الأعلى لتحصلي على نظرة مشرقة. واللافت في هذه الإطلالة جرأة ألوان أحمر الشفاه الوردي والبارز بتدرجات لماعة لضمان إطلالة خارجة عن المألوف.