الأكثر قراءة

يولندا حديد ترد على اتهامها بتجويع ابنتيها جيجي وبيلا حديد

بعد أن انتشر فيديو على تيك توك يتهم عارضة الأزياء يولندا حديد، بتجويع ابنتيها عارضتي الأزياء جيجي وبيلا حديد في بداية مشوارهما المهني، نشرت يولندا فيديو ساخراً لترد على المنتقدين.


وظهرت يولندا بالفيديو وهي تأكل اللوز من طبق كبير في أماكن مختلفة، كما وصفت نفسها مازحة بأنها "أسوأ أم على الإطلاق".

وكان أحد رواد التيك توك قد عمد مؤخراً إلى تجميع مقاطع قديمة لها من برنامج ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز واتهمها "بتجويع" ابنتيها عندما بدأتا في عرض الأزياء.

وظهرت جيجي حديد وهي تشتكي من أنها شعرت "بالضعف" بعد تناول نصف حبة لوز ونصحتها يولاندا بتناول "زوجين من اللوز".

وأضاف الشخص الذي هاجمها على تيك توك أن يولاندا هي السبب في انفصال زين مالك حبيب جيجي السابق عنها، كما اعتبر أنها السبب في جعل بيلا تشعر بأنها "قبيحة وأقل من أختها جيجي" التي انطلقت في حياتها المهنية بمجال عرض الأزياء أولاً، وأنها سمحت بإجراء عملية تجميل لأنفها في سن صغيرة ما جعلها تندم على ذلك حالياً.

وكانت بيلا قد تحدثت سابقاً عن عملية تجميل الأنف التي خضعت لها عندما كانت في عمر الـ14، حيث أعربت عن ندمها قائلة: أتمنى لو بقيت على الشكل الأساسي لأنفي الذي ورثته من أجدادي. وعن التعليقات التي دائماً ما تواجهها من الجمهور بأن شكلها اختلف عما كانت عليه في عمر الـ14، قالت :" يعتقد الناس أنني شعرت بالملل وقمت بعمليات التجميل، بسبب صوري وأنا صغيرة، والتي تختلف عن هذا الوقت، ولكن أنا متأكدة أنه لا أحد يبقى شكله كما كان في عمر 14".

وبيلا دائماً ما تتحدث عن معاناتها النفسية بشكل صريح وعلني على وسائل التواصل الاجتماعي، كما كشفت في إحدى مقابلاتها عن شعورها طوال حياتها بأنها الأخت الأقبح.

وقالت بيلا إن شقيقتها جيجي حديد التي بدأت العمل كعارضة أزياء قبلها، كانت السبب في معاناتها النفسية، حيث قالت إن مقارنتها بشقيقتها جيجي حديد سببت لها الكآبة، وتابعت: "كنت الأخت القبيحة، فأنا كنت امرأة سمراء ولم أكن رائعة مثل جيجي ولم أكن منفتحة، وهذا ما قاله الناس عني في ذلك الوقت".

وأضافت بيلا حينها: "شعرت دائماً بأن هناك شيئاً لأثبته للناس من خلال شكلي، وكيف أتحدث وكيف أتصرّف"، ولفتت إلى "أن كثرة الكلام الذي تسمعه يجعلك، للأسف، تصدق ذلك وتقتنع بأنه الواقع".