الأكثر قراءة

أحدث مستحضرات لاستعادة نضارة وتوهج بشرتك في الخريف

في الخريف تكون البشرة بحاجة إلى استعادة توهجها الطبيعي وإشراقتها ونضارتها، خصوصاً أنها تفقد رونقها في الصيف بسبب التعرض الكثيف لأشعة الشمس؛ لذلك تحرص العلامات التجارية على إصدار منتجات جديدة تُصمم خصيصاً لعلاج مشاكل البشرة بعد الصيف. وفيما يلي، نرصد لك مجموعة من أحدث منتجات العناية بالبشرة التي بإمكانك تجربتها هذا الخريف، والتي تساعدك في الحصول على بشرة نقية وصحية ولا تشوبها شائبة.


سيروم الوجه TruSkin Vitamin C Serum من تروسكن

 

 

هذا السيروم غني بفيتامين سي وحمض الهيالورونيك وفيتامين E، وهو مصمم لتقليل علامات التقدم في السن مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة. ومع استخدامه بشكل منتظم، ستلاحظين أن بشرتك استعادت نضارتها ونقاءها، وأصبحت أكثر إشراقاً وتوهجاً.

مقشر الوجه Paula's Choice Skin Perfecting 2% BHA Liquid Salicylic Acid Exfoliant من بولاز شويس

 

 

مع بداية الخريف، تحتاج البشرة إلى تقشير عميق يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت التي تتراكم على سطحها طوال أشهر الصيف، لذلك لا تترددي في تجربة مقشر الوجه هذا من بولاز شويس، فهو يقشر البشرة بلطف، ويعمل على تقليص المسامات الكبيرة والتخفيف من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

كريم الريتينول LilyAna Naturals Retinol Cream من ليلي أنا ناتشورالز

 

 

إن كريم الريتينول هذا مزيج فعال من الريتينول الذي يعمل على تفتيح البشرة، وزبدة الشيا التي تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة، إضافة إلى الفيتامين E الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة.

ماسك الشفاه Laneige Lip Sleeping Mask من لانيج

 

 

غالباً ما تكون الشفاه بأمس الحاجة إلى العناية والاهتمام، لا سيما بعد نهاية الصيف، لذلك يعد هذا الماسك خياراً رائعاً لشفاه ناعمة وخالية من الشوائب. فهو يعمل على تنعيم الشفاه من خلال تطبيقه وتركه على الشفتين طوال الليل؛ لتصحِي بشفاه حريرية وذات مظهر صحي جذاب.

كريم العين Cetaphil Hydrating Eye Gel Cream من سيتافيل

 

 

كريم العين هذا عبارة عن جل تمتصه البشرة الرقيقة والحساسة بسرعة، ليرطبها بعمق، بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك وخلاصة عرق السوس والفيتامين سي، مما يعيد إلى منطقة العين رونقها وإشراقتها.