لا تضيعي وقتك في فعل هذه الأشياء وأنت عزباء

أنت عزباء
أنت عزباء

اعلمي عزيزتي أنك لو كنت عزباء فهذا لا يعني أبدًا أنك ميتة، لهذا عليك أن تستمتعي بالحياة لأن الرجل في حياة المرأة ليس كل شيء.. أتعلمين ذلك؟ فهناك الكثير والكثير من النساء الغير متزوجات يعشن حياة سعيدة ولا أريد أن أقول إنهن أسعد من المتزوجات أنفسهن. وحتى لو كنت منزعجة لأنك لا زلت آنسة.. فيما يلي أشياء قليلة لا ينبغي أبدًا أن تضيعي وقتك في فعلها.


1- البكاء على رجال لم يحبونك:

لكل إنسان ذوق مختلف، لهذا ستجدين أن بعض الرجال لن يجدوك جذابة بالنسبة لهم، لكن سيكون هناك آخرون يرونك أجمل امرأة رأتها أعينهم، فلا تحزني بشدة عندما يرفض حبك أحدهم، فهو الذي خسرك. كما أن كونك عزباء في حد ذاته يعني أن لديك الفرصة للعثور على الرجل المناسب.

2- ترفضين الخروج بمفردك:

لو لم تجدي صديقات لتخرجي معهن أو تستمتعي بوقتك في صحبتهن فلا تخافي من الخروج بمفردك. فبإمكانك الجلوس في مطعم تحبينه بمفردك على سبيل المثال فهذا ليس أمرا مخجلا، ولن ينتقدك أحد عندما تفعلين ذلك، ولن يعلق عليك أحد؛ لذا لو كان لديك رغبة في الخروج لأي مكان تستمتعين بوقتك وليس لديك من يخرج معك فلا تترددي واذهبي إلى حيث ترغبين.

3- نقد نفسك:

لو نظرت من حولك ستجدين آلافًا من النساء  العازبات الجميلات الموهوبات عاليات المقام؛ لذا لا تظلمي نفسك معتقدة أن بك شيئاً خطأ فأنت لست عزباء لأنك قبيحة أو مملة أو أي شيء آخر، إنما لأنك لم تجدي الرجل المناسب حتى الآن.. فلا تلومي نفسك على شيء لأنه ليس خطأك.

4- النوم طوال اليوم:

لا تقضي يومك كله في السرير لاعتقادك أنه ليس لديك ما تفعلينه أفضل من النوم، فكونك عزباء ليس عذرًا لتضيعي حياتك وأمامك عالم بالكامل لتستكشفيه؛ لذا افعلي شيئًا مفيدًا في وقت فراغك غير النوم مثل التقدم لعمل جديد أو دعوة صديقاتك للخروج أو على الأقل نظفي منزلك. افعلي شيئاً يشغل بالك ويأخذك مما يزعجك وسرعان ما ستنسين أي شيء يقلقك.

5- تكرهين حياتك:

لا ينبغي أن تكتئبي لأنك عزباء فكري في كل من تعرفينه ويعاني من الزواج وحالات أخرى كثيرة يكون البقاء أعزب أفضل بكثير من الوقوع في علاقة غير صحية، لهذا يجب أن تفخري بكونك عزباء. بالإضافة إلى أن الرجل ليس كل شيء وبدلا من التركيز في البحث عن الحب يمكنك التركيز على منطقة أخرى بحياتك مثل عملك.

6- عدم انتظار أي شيء:

لا تجلسي ساكنة منتظرة أن تتغير حياتك من تلقاء نفسها؛ لأنك مسؤولة عن مستقبلك لهذا اعلمي أن الوقت حان لتفعلي شيئاً، فلو كنت ترغبين في عمل شيء مفيد لحياتك فافعليه مثل مقابلة أناس جدد أو عمل ما يجعلك تتقدمين، المهم أن تأخذي خطوة للأمام لتحصلي على السعادة.

7- الغيرة من صديقاتك:

اعلمي أن الغيرة تقتل الروح، لهذا السبب عليك أن تتعلمي السلام مع نفسك ومع حقيقة أن هناك بعض الناس لديهم علاقات سعيدة. فلو كنت ترين نماذج سعيدة من الناس وتري أنها تزعجك أو حتى تشعرك بالغيرة بعض الشيء فحاولي أخذ فترة راحة بعيدا عن وسائل التواصل الاجتماعي فليس هناك سبب لتعذبي نفسك، واعلمي أن كل شيء بقدر وتمني الخير للجميع حتى يأتي إليك نصيبك منه.

8- لا تندفعي في الارتباط :

قابلي أشخاصًا جددًا لتتعرفي عليهم جيدا، فقد تجدين بينهم من يناسبك للارتباط به ولا تندفعي وتجبري نفسك على رجل فقط من أجل أن تتخلصي من لقب عزباء.

9- التغيير من نفسك:

مرة أخرى لا يعني كونك عزباء أن بك شيئاً خطأ أو سيئاً، لهذا لا تغيري عالمك بالكامل من أجل الرغبة في الحصول على زوج، إنما حافظي على طبيعتك ما دمت مؤمنة بأنك جيدة.

10- لا تكشفي مشاعرك أمام الجميع:

كونك عزباء الآن لا يعني أنك ستظلين هكذا للأبد، فلا تحزني وتشعري الجميع بحزنك لهذا السبب كوني قوية وراضية.