بالصور .. مشاهير دمرت المخدرات وجوههم

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان

من السمات الأساسية في عالم الشهرة الاهتمام بالجمال والمظهر خاصة للنساء من النجمات، لكن للأسف تأتي الشهرة والمال في كثير من الأحيان بنتائج سلبية وهي إدمان بعض المشاهير للمخدرات التي دمرتهم ودمرت جمالهم ووسامتهم، وظهر ذلك على وجوههم.. وفيما يلي سوف نتعرف على سبعة نماذج من هذا النوع.


1- النجمة كورتني لوف

تسبب الإفراط في تعاطي الكوكايين والإكستاسي والهيروين حتى في الأشهر الأولى من الحمل في تدمير هذه النجمة بشكل بالغ، فهي في أول قائمة المشاهير الذين دمرتهم المخدرات وظهر ذلك على وجهها بشكل كبير حيث بدت ملامحها منتفخة وأكبر من عمرها كثيرا. 
 

2- النجم ماكولاي كولكين

من لا يعرف الطفل الذكي بطل فيلم وحدي في المنزل؟ لقد تغيرت الأمور بعدما انتشرت صورته عندما كبر وأصبح من الصعب التعرف عليه، فقد أصبح هزيلا ومتعبا وهذا كله بسبب إدمان المخدرات. وقد كان من المؤلم جدا على محبي هذا الشاب معرفة انغماسه في إدمان المخدرات التي لم تتسبب في تغيير شكل وجهه فقط، إنما ساهمت أيضا في انتهاء علاقته بحبيبته ميلا كونيس.
 

3- ليندسي لوهان

من المحزن أن يشاهد جماهير هذه النجمة ذات الوجه النضر ما حدث لها في مرحلة مبكرة من عمرها بعد تعاطيها المكثف للمخدرات. وقد كانت تتمتع بجمالها وبصحتها في بداية حياتها ورغم ذلك انهارت عام 2007 عندما بدأت في تعاطي المخدرات وقبض عليها عدة مرات بسبب المخدرات وتعرضت للنقد الشديد بسبب ذلك. وظهرت التأثيرات السلبية الكبيرة للمخدرات على وجهها الذي انتفخ وتشوه بسبب التعاطي المستمر للكوكايين.
 

4- ميشا بارتون

أصبح من الصعب على النجمة ميشا بارتون أن تجد أي عمل بعد دورها في العمل الدرامي الشهير "The O.C" لأنها بدأت البحث عن السعادة في الاتجاه الخطأ وهو اتجاه إدمان المخدرات حيث تسبب تعاطيها المستمر للكوكايين في زيادة وزنها وتدمير ملامح وجهها بطريقة سيئة جدا.
 

5- وتني هيوستن

بعد نجاحها منقطع النظير بدأت شهرة هيوستين في التراجع مرة أخرى في نهاية التسعينات بداية بعلاقتها السيئة مع بوبي براون التي كانت سببا آخر لتعاطيها المخدرات. ونتيجة لذلك فقدت الكثير من الوزن وتدمرت ملامح وجهها كثيرا ولم تعد نفس النجمة التي بدأت بقوة، وقد توفيت عام 2012 بسبب حادث غرق نتيجة لتعاطي المخدرات ومرض القلب.
 

6- كيت موس

كيت موس التي كانت تتسم بجمالها وجاذبيتها، لكن تعاطيها للكوكايين أثر بشكل سيء جدا على شكلها الذي كان في القمة، وأصبحت الآن تبدو أكبر من عمرها بسنوات وكذلك أثرعلى عملها وسمعتها التي ساءت كثيرا.
 

7- إيمي واين هاوس

وقعت هذه النجمة في فخ المخدرات، وقد تعافت من المخدرات رغم ذلك وفاجأت العالم بمواهبها الاستثنائية في ألبومها (Back to Black) ومع ذلك قادتها مشكلات في زواجها إلى نفس الطريق مرة أخرى، ولم يعد هناك رجوع، وتسبب إدمانها للمخدرات مثل الهيروين والكوكايين والاكستاسي في ظهور علامات دموية وخدوش في جميع أنحاء جسمها وبعدها توفيت عام 2011 بسبب التسمم من الكحول.