بالصور .. أفضل ماركات الأحذية للمرأة ذات الأقدام الرفيعة 

أفضل ماركات الأحذية
أفضل ماركات الأحذية

لو كانت أقدامك رفيعة مما يجعلك تجدين فراغات في جوانب الحذاء وهذا يسبب لك مشكلة لأنك لا تجدين بسهولة حذاءً يناسب طبيعة قدميك.. فهنا أفضل الماركات التي تهتم بهذا النوع من الأقدام وتقدم لها الأحذية المناسبة لتمنحها الراحة والأناقة في نفس الوقت.


1- ماركة STUART WEITZMAN

تمثل ماركة Stuart Weitzman أحد ماركات الأحذية التي تصمم العديد من الأحذية للأقدام الرفيعة بطريقة أنيقة، وعلى الرغم من غلاء هذه الأحذية لكنها عالية الجودة وتظل لديك فطرة طويلة وتمنحك الراحة المطلوبة. وتوفر أحذية بكعب عالٍ وكذلك أحذية أرضية ويمكنك الحصول عليها عبر موقعها stuartweitzman.com.
 

2- ماركة COLE HAAN

ماركة Cole Haan هي الأخرى تنتج أحذية رائعة للمرأة ذات الأقدام الرفيعة وطبعا هي أحذية غالية، لكنها أقل من الماركة السابقة، وما يميز أحذية هذه الماركة أنها على الموضة وشيك ومريحة ويمكنك الحصول عليها عبر موقعها colehaan.com.
 

3- ماركة NATURALIZER

لو كانت راحة قدميك أهم ما تبحثين عنه فماركة Naturalizer هي الأفضل لأنها توفر لك أحذية غاية في الراحة والجمال، كما أن سعرها مناسب ويمكنك الحصول على زوج من الأحذية رائع فقط بسعر 100$. وللتواصل زوري موقعها naturalizer.com.
 

4- ماركة SÖFFT

تعتبر SÖFFT ماركة أخرى لصاحبات الأقدام الرفيعة تقدم أحذية مناسبة ومريحة، وكما هو اسمها فأحذيتها تحتوي على وسائد مريحة جدا لتحافظ على قدميك من الألم مما يجعلها مناسبة للارتداء اليومي وهي مناسبة للأيام العادية ويمكنك الحصول عليها من على موقعها sofftshoe.com.
 

5- ماركة BELLA VITA

تم اكتشاف ماركة Bella Vita مؤخرا فهي شركة للأحذية رائعة مناسبة للمرأة ذات الأقدام الرفيعة، ولديها مجموعة مدهشة من الأحذية بتصميمات مختلفة وهي مناسبة للارتداء اليومي وللعمل أيضا، وأسعارها معقولة جدا فهناك بعض الأحذية بأسعار أقل من 50$ ومتوفرة لدى موقعها bellavitashoes.com.
 

6- ماركة ASICS

لو كانت أقدامك رفيعة ويصعب عليك العثور على حذاء مناسب، توفر لك ماركة Asics أحذية رياضية بتصميمات متنوعة لهذا ستجدين ما تبحثين عنه وموقعها هو asicsamerica.com.
 

7- ماركة AMALFI BY RANGONI

توفر لك هذه الماركة أحذية مناسبة لك وسعرها مرتفع ولديها مجموعة كبيرة جدا من التصميمات المناسبة لكل مناسبة وتتميز بذوقها الكلاسيكي مما يجعلها تناسبك لسنوات عديدة، وهي متوفرة لدى موقعها rangonistore.com.