بالصور .. أحدث اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022

الديكور المنزلى
الديكور المنزلى

يشعر البعض أحياناً بالملل من عدم تجديد قطع الديكورات وطلاء الجدران بمختلف غرف المنزل، لذلك يتجه إلى تجديد الديكورات حتى يتخلص من الشعور بالملل، ويشعر بالتجديد مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسيته، وتختلف موضة الديكور من عام لآخر، وقد تعود بعض القطع القديمة على الساحة مرة أخرى، وتختفى بعضها، وللتجديد المنزل، نستعرض في هذا التقرير، أحدث اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، من قطع أثاث وألوان طلاء مختلفة وغيرها من الإتجاهات التي نستعرضها وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider".


قطع الأثاث ذو ألوان محايدة

قالت أليساندرا وود، خبيرة الديكور الداخلى، أن الناس يتجهون الفترة القادمة إلى شراء قطع الأثاث التقليدية محايدة اللون، حيث يشترى الناس أرائك بيضاء وكريمية، وعاجية وألوان ترابية محايدة مثل اللون الجملى، والرمادي الداكن وإن هذه الألوان الدافئة يمكن أن تساعد الناس على الشعور بالراحة.
 

ألوان مشرقة

قالت ماجي جريفين، المؤسس والمصمم الرئيسي لماجي جريفين ديزاين: "لقد تلقيت الكثير من طلبات الألوان في مقترحات عملائي لعام 2022، والتي منها ألوانًا مشرقة وحمضية مثل اللون ​​الأخضر أو الأصفر المبهج أو البرتقالي الناعم، ومن المتوقع أن تنتشر هذه الألوان العام القادم.
وأضافت :"الزجاج الملون والبلاط ذو الشكل الخماسي والمثلث، والذى سيحظى بشعبية في عام 2022".
 

التحف داخل المنزل

يمكن أن تحل التحف محل بعض قطع الأثاث في المنازل خلال العام القادم، حيث من المتوقع أن تملأ الناس منازلهم بمواد أساسية مثل الأخشاب الداكنة والتحف القديمة.
 

الطلاء الرمادي

يعتبر الطلاء الرمادي من أحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2022، وكذلك اللون البنى والبيج والتي تساعد على الشعور بالدفء، كما أن اللون الرمادى يتوافق مع الأثاث القديم ومن المتوقع أن يصبح هذا الاتجاه أكثر شيوعاً العام القادم.
 

قطع أثاث مزخرفة

قال آندي مورس، المؤسس والمصمم الرئيسي لشركة مورس ديزاين: أن قطع الأثاث المغطاة بأقمشة مزخرفة دافئة من المتوقع أن تصبح من أحدث اتجاهات الديكور الداخلى للعام القادم، وهى من القطع سهلة التنظيف والعملية.