بعد ممارسة العلاقة الحميمة أشياء ممتعة يمكن للزوجين القيام بها

ممارسة العلاقة الحميمة
ممارسة العلاقة الحميمة

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها بعد ممارسة العلاقة الحميمة بدلا من مجرد الذهاب للنوم، وهنا مجموعة من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها أنت وزوجك لقضاء أطول وقت ممكن في الاستمتاع.


1- العناق:

العناق أو الضم من أفضل الطرق التي توصل للمرأة أو للرجل مدى الحب والتواصل بينهما، فهذا أفضل بكثير من مجرد الالتفات للجانب الآخر والنوم.

2- الدردشة:

الدردشة الحانية من الأشياء الجميلة التي يمكن للزوجين القيام بها بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة، وليس بالضرورة أن يكون الحوار حول الجنس.. فقط الحديث الحاني لتقوية التواصل بينكما سواء كان عن المستقبل أو أي موضوع يشغل بالكما.

3- إعادة التواصل:

يمكن لإعادة الوصال الحدوث بطرق عديدة من خلال الحوار ومن خلال الملامسة أو حتى من خلال العناق مع الاستلقاء والنظر في عيون بعضكما البعض وربما بالهمس في بعض الأسرار أو الاعترافات الحلوة حين تكون الحميمية في ذروتها بينكما.

4- ملامسة بعضكما البعض:

من الطبيعي أن يلمس الزوجان بعضهما البعض خلال ممارسة العلاقة الحميمة، لكن من أحد الأشياء التي يمكن فعلها بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة الملامسة الرقيقة مثل ملامسة شعر زوجك أو ذراعه أو يديه.

5- مناقشة خطط المستقبل:

الحوار لا شك هو أفضل طريقة لإعادة التواصل بعد العلاقة الحميمة، ومن خلاله يمكن مناقشة خططكما المستقبلية معا أو ما تحلمان به أو الهوايات المفضلة.

6- الغرق في عيون بعضكما البعض:

بعد ممارسة العلاقة الحميمة يغمر كلا الزوجين شعور بالتوهج والسعادة.. إنه من أفضل المشاعر التي يحس بها الإنسان، فلِما لا تتحدثان عنها والنظر بعمق في العيون فهي وسيلة رائعة لاستمرار التواصل.

7- الضحك:

من الجميل مزج العلاقة الحميمة ببعض المرح من خلال التحدث عن بعض الأسرار والنكات أو الأشياء المرحة التي فعلتماها معًا.

8- تناول الطعام في الفراش:

يتم حرق الكثير من السعرات الحرارية خلال ممارسة العلاقة الحميمة، فلِما لا تعيدان بعض الطاقة من خلال تناول شئ لذيذ مع زوجك.