بالصور .. 5 تصميمات تسيطر على موضة أحذية زفاف 2022

أحذية زفاف 2022
أحذية زفاف 2022

لا ينبغي تأخير فكرة اختيار حذاء الزفاف الخاص بك، خاصةً إذا كان لديك ثوب شفاف، أو قصير، فبعد اتخاذ قرار بشأن حفل زفافك، سواء كان رومانسيًا أو ساحرًا أو حديثًا، عليك بعد ذلك اتخاذ قرار بشأن فستان الزفاف، ثم زوج الأحذية المثالي له لمطابقة جمالية حفل الزفاف الخاص بك، وإليكِ مجموعة من الأحذية الأنيقة التي من المفترض أن تناسب عروس 2022 نقلًا عن موقع "herworld".


صندل دانتيل أو مزين بالزهور

إذا كنتِ تبحثين عن خيار أنثوي ورومانسي، فيمكنك اختيار صندل مزين بالزهور من منطقة الكاحل، أو مصنوع من الدانتيل الناعم والأنيق، ليظهر جمال قدميك، مع الوضع في الاعتبار تصميم الفستان حتى يناسبه.
 

حذاء ذهبي

الحذاء ذو اللون الذهبي الوردي أيضًا من الخيارات المثالية لعروس 2022، حيث يمكنك اختياره بشكل مدبب، وتصميم مطعم بالدنتيل المطرز بالزهور الرقيقة.
 

حذاء أبيض دانتيل

الحذاء الأبيض المصنوع من الدانتيل من الخيارات الكلاسيكية للعديد من العرائس، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية أنيقة ورومانسية في نفس الوقت، يمكنك اختياره دون عناء، وسيجعل إطلالتك مثالية في ليلة العمر.
 

حذاء ساتان أبيض

الساتان أيضًا من الأقمشة التي تستخدم في صناعة احذية العرائس، باعتباره من الأقمشة الناعمة والمثالية، ودائمًا ما يكون باللون الأبيض أو الأوف وايت، ويمكنك اختيارا حذاء ساتان أبيض مزين بإكسسوارات فضية من المقدمة.
 

الحذاء الشفاف

انتشرت موضة الأحذية الشفافة منذ فترة ليست بالطويلة، وأصبح تسيطر بشكل ملحوظ على إطلالات الفتيات الكلاسيكية بشكل عام، والعروس بشكل خاص، لذا يمكنك اختيار الحذاء الشفاف المرصع بالـ "الاستراس" إطلالة مثالية في ليلة زفافك.