الأكثر قراءة

بالصور .. كولكشن ساخن جدا من أحذية كريستيان لوبوتان

أحذية كريستيان لوبوتان
أحذية كريستيان لوبوتان

محظوظة من ترتدي حذاءً من تصميم كريستيان لوبوتان؛ فله طابعه الخاص  الذي يجعلك تتألقين في أي مكان تتواجدين به.. وهنا كولكشن من أجمل ما قدمه كريستيان لوبوتان سوف تتعرفين عليه بالصور وكافة التفاصيل المطلوبة.


 

1- حذاء أسود من كريستيان لوبوتان بمقدمة مفتوحة

الحذاء متوفر بسعر 755$ لدى luisaviaroma.com. خامة النعل الداخلي والبطانة من جلد النابا والجزء العلوي من الجلد اللامع والنعل من الجلد الأحمر، يمكن ارتداؤه في العمل وفي النهار كحذاء كلاسيكي.
 

 

2- حذاء كريستيان لوبوتان من الحرير والساتان

الحذاء متوفر بسعر 845$ لدى luisaviaroma.com والكعب بارتفاع 140 ملم والكعب العريض 40 ملم والنعل الداخلي والبطانة من الجلد الطبيعي والجزء العلوي من الساتان الحريري والنعل من الجلد الأحمر.. هذا الحذاء مثالي للنهار ويمكن ارتداؤه مع بدلة أو فستان جميل.
 

 

3- حذاء كريستيان لوبوتان مفتوح من الأمام بكعب عال ولون أخضر

حذاء مميز جدا متوفر بسعر 755$ لدى luisaviaroma.com، ارتفاع الكعب 140 ملم والكعب البلاتفورم 40 ملم وهو مصنوع من جلد النابا للبطانة الداخلية والنعل والجزء الخارجي من الجلد الأخضر والكعب من الجلد الأحمر  وهو مثالي مع حقيبة أرجوانية أو وشاح بنفسجي أو حتى معطف مطر أحمر فهو إضافة رائعة لأي إطلالة.
 

 

4- حذاء كريستيان لوبوتان أسود مرصع بالخرز

الحذاء متوفر بسعر 1695$ لدى luisaviaroma.com. ارتفاع الكعب 120 ملم والبلاتفورم 30 ملم وبطانته ونعله مصنوع من الجلد مع تفاصيل، وهو حذاء مسائي ومثالي لفستان أسود أو ليجن وبلوفر وجاكيت جلد.
 

 

5- حذاء بمب بسيط وجديد

الحذاء متوفر بسعر 695$ لدى luisaviarma.com بكعب طوله 120 ملم وبلاتفورم مخفي ارتفاعه 10 ملم. الحذاء من جلد النابا الطبيعي والبطانة ومن الخارج جلد أسود والنعل الداخلي جلد أحمر وهو يناسب النهار والعمل وكحذاء كلاسيكي يليق على فستان أو جينز وجاكيت.
 

 

 

6- حذاء كريستيان لوبوتان ماكارينا أبيض

الحذاء متوفر بسعر 625$ لدى luisaviaroma.com وطول الكعب 140 ملم والبلاتفورم الداخلي 40 ملم. البطانة الداخلية والجزء الداخلي للنعل من الجلد وبه حزام سلسلة من الجلد وتغلفة الكعب من القش المضفر مع جلد أبيض وهو مناسب لفترة النهار ومثالي على جيب أو فستان.
 

 

7- حذاء أحمر مفتوح من الأمام من كريستيان لوبوتان

الحذاء متوفر بسعر 755$ لدى luisaviaroma.com. والنعل طوله 140 ملم والبلاتفورم 40 ملم ومصنوع من جلد النابا من البطانة والنعل الداخلي، أما الجزء الخارجي من الجلد الأحمر اللامع وهو مثالي لفترة العمل والنهار وحتى المساء.
 

 

8- بوت كوزين من كريستيان لوبوتان

الحذاء متوفر بسعر 1595$ لدى luisaviaroma.com. وطول الكعب 140 ملم والبلاتفورم 40 ملم ومصنوع من الجلد الطبيعي والأمام من الجلد الناعم المنسوج مع نعل أحمر وهو مناسب لفترة المساء.
 

 

9- صندل جليتر ستاراتاتا متعدد الأحزمة من كريستيان لوبوتان

صندل مميز بسعر 1045$ لدى luisaviaroma.com. وكعبه بارتفاع 140 ملم والبلاتفورم 40 ملم والنعل الداخلي من الجلد والأحزمة من الجلد الطبيعي، وهو مثالي لليل والحفلات على فستان حريري أو أخضر أو أحمر أو أرجواني.
 

 

10- صندل أولونا متعدد الأشرطة من كريستيان لوبوتان

سعر الصندل 1695$ لدى luisaviaroma.com. طول كعبه 140 ملم والبلاتفورم 40 ملم ومصنوع من الجلد والجزء الخارجي من الجلد المقلوب والنعل من الجلد الأحمر وهو مناسب لفترة المساء على فستان ملون جميل.