الموت يفجع ديانا كرزون

ديانا كرازون
ديانا كرازون

توفى صباح اليوم، عصام سعيد العمرى والد زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وتشيع صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد سحاب الكبير بالمملكة الأردنية الهاشمية.


وأعلنت ديانا كرزون خبر والوفاة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلة: "انتقل إلى رحمة الله تعالى حماي ابو زوجي العم (عصام سعيد العمري) الله يرحمك عمي عصام عزائي الى زوجي وحماتي واخوانه وكل عشيره العمري".

وتابعت ديانا كرزون خلال المنشور: "إنا لله وانا اليه راجعون صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد سحاب الكبير وسيشيع جثمانه الى المقبرة الاسلامية في سحاب، وتقبل التعازي للرجال والنساء في منزل نجله معاذ الكائن في ضاحية النخيل مقابل جمعية عين الصايغ".

فى جانب آخر أحيت المطربة الأردنية ديانا كرزون مؤخرا، حفلا غنائيا، ضمن فعاليات الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون، والمقام بدولة الأردن، بحضور 2500 فرد تطبيقا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
 
وتزوج العمرى وديانا يوم 14 سبتمبر عام 2020، فى حفل زفاف بسيط، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، وظهرت النجمة ديانا كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمرى فى زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.
 
يذكر أن أخر أغنيات المطربة الأردنية ديانا كرزون، بعنوان "الدنيا بتضحك" والتي طرحتها على وقع الفيديوهات "يوتيوب" وصورتها على طريقة الفيديو كليب، والاغنية كلمات عمر سارى، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى".