بتحبي الأحمر؟ إليك أفضل طرق إضافته لإطلالتك بشياكة

أفضل طرق إضافة الأحمر لإطلالتك بشياكة
أفضل طرق إضافة الأحمر لإطلالتك بشياكة

هناك نساء تعشقن اللون الأحمر كثيرا وفي نفس الوقت هو من الألوان الجريئة التي يجب الانتباه عند ارتدائها. لهذا سوف نقدم لك بعض الطرق التي تمكنك من إشباع رغبتك في ارتداء الأحمر بدون أن يطغى على مظهرك بمعنى أن يكون لمسة رقيقة وأنيقة في إطلالتك الجميلة خلال الصيف.


1- طلاء الأظافر:

تفضل النساء من كل الأعمار طلاء الأظافر الأحمر وهو وسيلة جيدة لدمج الأحمر في إطلالتك خلال الصيف حيث الانطلاقة والتألق. وكل الملابس البيضاء يليق معها طلاء الأظافر الأحمر.. فهو لون راق وجميل.

2- أحمر الشفاه:

هناك عدد كبير جدا من درجات الأحمر تعتمد على المفضل لك ولبشرتك ويمكنك تطبيق أي درجة منه لإضافة إشراقة على مظهرك خلال الصيف فهو لون يتماشى مع أي ملابس المهم أن لا ترتدي أكثر من شيء لونه أحمر، يكفي شيء واحد حتى تكون الإطلالة رقيقة وليست فجة.

3- فستان:

يبدو الفستان الأحمر شيئاً مبهراً على المرأة، فهو لون يضفي جمالا على قوام ومظهر أي امرأة مثله مثل الفستان الأسود، ويمكن ارتداء فستان أحمر صيفي جميل يتناسب مع شكل جسمك ومقاسك.

4- قبعة للشمس:

قبعات الشمس الحمراء جميلة وملفتة وتجعل مظهرك مغرياً، فهي من اللمسات التي تنتشر في كل العالم على شواطيء البحر في أمريكا وأوروبا وفي كل مكان.

5- نظارات شمسية:

النظارات الشمسية من أساسيات المظهر الجميل خلال الصيف ولو كانت حمراء سواء كان الإطار الأحمر على عدسات سوداء أو العكس أو حتى لمسات معينة بها سوف تنطق بالجمال. 

6- بدلة السباحة:

المايوه الأحمر جريء وجذاب جدا على أي امرأة شقراء كانت أو سمراء، فبه سوف تستقبلك أمواج البحر بحب وتشعرين وأنت ترتدينه أنك أجمل الجميلات.

7- سوار بدلايات حمراء:

هناك الكثير من الإكسسوارات والمجوهرات التي تحمل لمسات الأحمر ومنها أساور ذهبية بدلايات حمراء.

وأخيرا استمتعي بالصيف وارتدي الألوان التي تفضلينها وانطلقي لأنها فرصتك التي لا تأتي إلا مرة واحدة كل عام.