كيف تستخدمين الأحمر والأخضر بطريقة مثالية في مكياجك؟

مكياج
مكياج

ربما يكون غريباً على أذنيك فكرة استخدام مكياج أخضر أو أحمر، لكن هناك فوائد أكيدة لكليهما والمهم أن تعلمي ماذا تفعلين قبل أن تجربيه، وبمجرد معرفة ذلك سوف تحبين ألوانه الرائعة.. أكملي القراءة لتعلمي كيف.


1- جربي الأخضر فوق عينيك:

ينسجم الأخضر جيدا مع العديد من ألوان العيون ويمكن أن يبرز جمال عينيك، كما يعتبر ظل العيون الأخضر اختياراً رائعاً ويمكن أن تتخيري أياً من درجاته بين الزيتوني والأخضر الزمردي، ويمكنك تجربة محدد عيون من الأخضر الداكن بدلا من المحدد الأسود المعتاد وسوف تندهشين من الفرق الذي سيحدثه بطريقة ساحرة، ويمكنك أيضا عمل عيون دخانية بالأخضر.

2- استخدمي ظل العيون الأخضر مع أحمر الشفاه الأحمر البراق:

الأخضر والأحمر على جانبين متناقضين من ألوان الطيف مما يعني أنهما عادة يكملان بعضهما البعض؛ لذا امزجي ظل العيون الأخضر مع أحمر الشفاه الأحمر لتحصلي على إطلالة رائعة من كل الجوانب وعليك اختيار الدرجات المناسبة للون بشرتك.

3- جربي كونسيلر أخضر لإخفاء العيوب:

معظم عيوب البشرة لونها أحمر، وبما أن الأخضر مكمل للأحمر فيمكنه إخفاءه لذا استخدمي كونسيلر لونه أخضر لإخفاء البقع والاحمرار في نفس الوقت.

4- جربي الأحمر على جفونك:

قد تتعجبين من كيفية تطبيق ظل عيون أحمرعلى جفونك، لكنه يكتسب شعبية. المهم طبقي القليل من ظل العيون الأحمر ليمنحك طلة لطيفة لعيونك وهناك كثيرات يمزجن بين ظل العيون الأخضر والأحمر.

5- امنحي نفسك لمسة من البريق باستخدام ملمع أحمر فائق اللمعان:

أحمر الشفاه الأحمر ساحر، لكن لو رغبت في مزيد من التأثير جربي ملمع شفاه أحمر لامعاً.

6- لوني خديك بأحمر خدود وردي محمر:

يعتبر أحمر الخدود الوردي مثالياً لأي فتاة ولو كان لون بشرتك أغمق يمكنك اختيار درجة لون أحمر داكنة بعض الشيء ومرري أحمر الخدود برقة على تفاحتي خديك مع أحمر شفاه أحمر وظل عيون أخضر لإطلالة متألقة.

7- استخدمي الأحمر والأخضر في الإطلالات الرسمية والكاجوال:

يتناسب المكياج الأحمر والأخضر بطريقة مفضلة على فستان أسود قصير كما أنه يبدو رائعاً أيضا مع جينز وسويتر في نهاية الأسبوع. المهم أن تجربي لاكتشاف الطرق المفضلة للمزج بين اللونين.