لحفلات الصيف .. فساتين السهرة الساتان على طريقة سيلينا جوميز

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

مع حلول الصيف تكثر حفلات الزفاف، وتبدأ الفتيات فى معاناة البحث عن فساتين سهرة مناسبة، وعلى الرغم من تجدد موضة فساتين السهرة كل عام، إلا أن الفساتين الساتان ما زالت تحتل قائمة الموضة لهذا العام. اللمسة الفخمة والمظهر اللامع للنسيج هما وحدهما كافيان لإعطائك الفخامة التى تريدينها، وإذا كنتِ من محبى فساتين الساتان، فنقدم لكِ فى التقرير التالى أفضل فساتين سيلينا جوميز من الساتان التى ارتدتها على السجاة الحمراء:


 

 فستان باللون الأحمر:

إذا كان اللون الأحمر هو اللون الذى تفضلينه، فبالتأكيد سيعجبك مظهر سيلينا جوميز، حيث جذبت نجمة The Dead Don't Die الأنظار بفستان كريستيان ديور الأحمر الياقوتي، وقامت بإقران الفستان المميز ذى العنق المنخفض مع حقيبة يد سوداء وحذاء مدبب من الأمام باللون الأسود.
 

 فستان بألوان النيون:

أضاف الساتان الحيوية إلى مظهر سيلينا جوميز في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2019، حيث ارتدت فستانًا باللون الأخضر النيون بدون حمالات، وكان الفستان المكشكش مزينًا بقلادة براقة، وارتدت حذاءً يلائم فستانها لضمان بقاء كل الإطلالة مشرقة.
 

 فستان باللون البيج:

ارتدت "سيلينا" فستانًا باللون البيج اللامع من جورجيو أرماني، الذي تميز بظهر مفتوح، وتفاصيل مكشكشة موضوعة على الجانب، وفتحة على الفخذ، واختتمت إطلالتها بحقيبة صغيرة لامعة من Jimmy Choo وحذاء بكعب ذى أربطة.
 

 

 فستان باللون الأسود:

من المعروف أن فساتين السهرة السوداء من أكثر الأزياء أناقة وجاذبية، وقد تألقت سيلينا جوميز بفستان من الساتان، بقصة على البطن، وكان الفستان يصل لتحت الركبة، واكلمت إطلالتها بحذاء أسود مميز.
 

 فستان باللون البنفسجى:

اختارت سيلينا فستانًا باللون البنفسجى من تصميم ريم عكرا، وكان قصيرًا ويحتوي على الكشكشة التي تم ربطها مع حزام مرصع بالأحجار ومربوط على خصرها. وواصلت التألق مع شنطة فضية وحذاء بكعب مدبب.